تونس تواجه السنغال في نهائي «عربية شباب» اليوم

يلتقي، مساء اليوم، منتخبا تونس والسنغال على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام في نهائي البطولة العربية لكرة القدم للشباب (كأس العرب) والتي تستضيفها السعودية.
وأكد مدرب منتخب تونس، هشام الصيد، أن مقابلة السنغال لن تختلف عن بقية المباريات الأخرى رغم قيمة الرهان.
وقال خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس: «لا يجب أن نخرج المواجهة عن إطارها. فرغم أن الفائز سيحصل على اللقب إلا أن التعامل معها لن يختلف عن بقية اللقاءات الأخرى. الرهان لن يجعلنا ننسى ثوابت اللعب التي قادتنا إلى الوصول إلى النهائي».
وواصل: «هدفنا منذ البداية كان التقدّم في المسابقة بشكل تدريجي وإعطاء كل مقابلة ما تستحق من الاهتمام وهو ما نجحنا في القيام به».
وحول رأيه في السنغال، التي تشارك ببطاقة دعوة، قال الصيد: «لكل فريق طريقة لعب وأسلوب، والمنافس مختلف نسبيا عن بقية الفرق التي لعبنا ضدها منذ بداية البطولة، ونتائجه تؤكد ذلك. ولحسن حظه، استفاد من اللعب ضد منتخبات يشبه أسلوب لعبها طريقة لعبنا، ولكن هذا لا يعني أنّه يدخل المقابلة بأفضلية عنا».
وزاد: «نجاحنا في البطولة ارتبط أساسا بقدرتنا خلال كل مباراة على فرض طريقة لعبنا، ولهذا فإن التعليمات واضحة بهذا الخصوص بعدم ترك المجال أمام المنافس لدخول أجواء اللقاء».
وختم: «منذ بداية البطولة، أثبتنا أن مصدر قوّتنا الأساسي هو جماعية الأداء، وعليه فإننا نعوّل على صلابة المجموعة وتكاملها من أجل الوصول إلى هدفنا الأساسي رغم أننا سنكون محرومين من خدمات لاعبنا معتز الزدام الموقوف بسبب نيله بطاقة صفراء ثانية».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.