محافظ العاصمة: تلبية احتياجات المواطنين والمناطق والإبلاغ عن سكن العزاب

أكد محافظ العاصمة الشيخ طلال الخالد، على «ضرورة تلبية احتياجات المواطنين والمناطق والحرص على التواصل مع الأهالي والمواطنين»، مشددا على «ضرورة تفاعل المختارين مع مقترحات وشكاوى المواطنين ورفعها لديوان عام المحافظة للعمل على حلها بالتعاون والتنسيق مع الجهات المعنية».
جاء ذلك في تصريح صحافي للخالد، على هامش جولة تفقدية أجراها على منطقتي السرة والصليبيخات، بحضور عدد من مسؤولي ديوان عام المحافظة.
ووجه الخالد، إلى «ضرورة تنفيذ قرارات مجلس الوزراء الصادرة لمواجهة أزمة فيروس كورونا المستجد والالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة في مواجهة الفيروس»، مشددا على «ضرورة تواصل مختاري المناطق مع المواطنين وتزويدهم بهواتف الطوارئ سواء للمختارية أو هواتف طوارئ المحافظة المتمثلة في 93332442 أو الإيميل: Info@capital.gov.kw للإبلاغ عن سكن العزاب في مناطق السكن الخاص ليتم التعامل معها وفق الإجراءات القانونية اللازمة».
ودعا «الجميع للتكاتف والعمل بروح فريق العمل الواحد في مواجهة الأزمة»، مبتهلا إلى المولى جل وعلا أن يحفظ الوطن تحت قيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.