سائق حاول قتل طباخ في منزل مواطنة

حالت مواطنة دون محاولة سائقها الهندي قتل الطباخ الذي يعمل في منزلها في منطقة السلام، وقامت بتسليم المتهم، إلى رجال أمن حولي، وسجلت قضية شروع بالقتل احتُجز على ذمتها.

المواطنة، وبحسب، ما قاله مصدر أمني سمعت صوت صراخ واستغاثة من غرفة يقطنها السائق والطباخ، وهما من الجنسية الهندية، وعلى الفور انطلقت إلى غرفتهما وعندما استطلعت الأمر اكتشفت أن السائق «فصل» على الطباخ وحاول قتله بآلة حادة لأسباب مجهولة.

وتابع المصدر أن «الطباخ احتمى خلف كفيلته وروى لها لحظات الرعب التي سببها له السائق بعد نقاش طويل دار بينهما، حيث قال إن السائق أجزم له أنه سيقتله ولن يبقى على قيد الحياة إلى الصباح، فلم يكن من صاحبة المنزل سوى إغلاق الباب جيداً على السائق لمنع محاولة هروبه حتى تتمكن الجهات الأمنية من اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه».

وأضاف أن «الكفيلة اتصلت على عمليات وزارة الداخلية وأبلغت عن واقعة الشروع بالقتل، وطلبت من رجال الأمن الحضور إلى منزلها الكائن في السلام لفرض هيبة القانون على السائق المتهور، وفي ضوء البلاغ انطلقت دوريات الأمن إلى العنوان الذي زودت به المبلغة وألقوا القبض على السائق واقتادوه إلى مخفر منطقة الصديق، وسجلوا بحقه قضية شروع بالقتل، حيث قرر المحقق حجز المتهم في نظارة المخفر للتحقيق معه في ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.