إنتر ميلان يستهل مشواره في الدوري الإيطالي بفوز رائع على فيورنتينا

استهل فريق إنتر ميلان مشواره في الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز مبهر على ضيفه فيورنتينا 4 /3 يوم السبت في المرحلة الثانية.

كما بدأ فريق أتلانتا مشواره في الموسم الجديد من بفوز مثير على مضيفه تورينو 4 /2 في الوقت الذي فاز فيه لاتسيو على مضيفه كالياري 2 /صفر وبينفينتو على مضيفه سامبدوريا 3 /2.

وعلى ملعب جوزيبي مياتزا، كان إنتر ميلان متأخرًا بنتيجة 2 /3 حتى قبل ثلاث دقائق من النهاية؛ لكن صاحب الأرض انتفض في اللحظات الأخير ليخرج بفوز مثير.

وتقدم فيورنتينا بهدف عن طريق كريستيان كوامي في الدقيقة الثالثة لكن إنتر رد بهدفين، الأول سجله لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 45 ثم استفاد الفريق من الهدف العكسي الذي أحرزه فيدريكو تشيكيريني لاعب فيورنتينا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52.

وتمكن فيورنتينا من تسجيل هدفين متتاليين بواسطة جايتانو كاستروفيلي وفيدريكو كييزا في الدقيقتين 57 و63.

ولم يستسلم إنتر ميلان ونجح في معادلة النتيجة بواسطة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة 87 وبعدها بدقيقتين سجل دانيلو دي أمبروزيو هدف الفوز القاتل.

وحصد إنتر ثلاث نقاط من مباراته الأولى وتوقف رصيد فيورنتينا عند ثلاث نقاط في المركز العاشر.

ونجح أتلانتا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز برباعية ليحصد ثلاث نقاط من أول مواجهة له هذا الموسم في الوقت الذي خسر فيه تورينو للمرة الثانية على التوالي.

وتقدم تورينو بهدف عن طريق أندريا بيلوتي في الدقيقة 11 لكن بعد دقيقتين فقط أدرك اليخاندرو جوميز التعادل لاتالانتا.

وأضاف لويس مورييل وهانز هاتيبور الهدفين الثاني والثالث لاتالانتا في الدقيقتين 21 و42 ثم رد أندريا بيلوتي بهدف لتورينو في الدقيقة 43 قبل أن يتكفل مارتن دي رون بالهدف الرابع للفريق الضيف في الدقيقة 54.

وعلى ملعب سردينا ارينا، تقدم مانويل لاتزاري بهدف للاتسيو في الدقيقة الرابعة ثم أضاف شيرو ايموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 64.

وعلى ملعب ماراتسي، تقدم سامبدوريا بهدفين حملا توقيع فابيو كوالياريلا وعمر كوليي في الدقيقتين الثامنة و18 لكن لوكا كالديرولا رد بهدفين لبينفينتو في الدقيقتين 33 و72 وتكفل جايتانو ليتيزيا بهدف الفوز قبل دقيقتين من النهاية.

شاهد أيضاً

مرتضى منصور: لأول مرة في التاريخ فريق بلا رئيس وبلا لائحة وبلا قناة

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، مرتضى منصور، أنه بصدد إصدار بيان مهم بالصوت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.