متعاطٍ حاول دهس شرطي وسقط بشبو

تسبّب مواطن بحالة غير طبيعية في ثلاثة حوادث سير على طريق الدائري السادس، بعد أن غيّبت المخدرات عقله، ودخل عكس السير هرباً من دورية الأمن ليصطدم بمركبتين، وختمها بالاصطدام بدورية ومحاولة دهس شرطي، قبل أن يسقط بممنوعات.

ووفق ما نقله مصدر أمني فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن وجود مركبة متوقفة قرب أحد المطاعم في منطقة صباح الناصر بشكل مثير للشك، وعلى الفور تحرّك الأمنيون إلى مكان البلاغ وعند وصولهم، هرع قائد المركبة هرباً منهم، ودخل طريق الدائري السادس عكس السير بسرعة جنونية.

وتابع المصدر أن «رجال الأمن لحقوا بالمتهم، وخلال سيره عكس السير اصطدم بمركبتين وتسبّب بأضرار جسيمة، إلّا أنه لم يتوقف واستمر في الهرب، وعندما حاصرته دورية الأمن لإجباره على الوقوف اصطدم بدورية الأمن، فترجل الشرطي لضبطه، ولكنه استمر في المقاومة وحاول دهس الشرطي، حتى اضطر الأخير لإطلاق طلقتين في الهواء وسيطر على المتهم».

وأضاف المصدر أن «رجال الأمن، وبعد أن حققوا مع المتسبب بالحوادث، تبيّن أنه مواطن يبلغ من العمر 30 عاماً، وكان واقعاً تحت تأثير التعاطي، وعليه تم ضبطه وبتفتيشه احترازياً عُثر بحوزته على كمية من الشبو للاستعمال الشخصي، وعليه أُحيل إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده، فيما توجه المتضررون إلى المخفر لتسجيل قضية».

شاهد أيضاً

الجمارك: احباط محاولة تهريب «تمباك» داخل حاوية قادمة من دولة خليجية

تمكن رجال مراقبة التفتيش والأستيداع جمارك الموانئ الشمالية «ميناء الشويخ» من إحباط محاولة تهريب تمباك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.