«كي جي إل» تحصد شهادة وكالة الدفاع اللوجستية الأميركية

حصدت مجموعة شركات رابطة الكويت والخليج للنقل«كي جي إل»، شهادة وكالة الدفاع اللوجستية الأميركية، تقديراً لجهودها الاستثنائية خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، بإمداد الجيش الأميركي في المنطقة بكل متطلباته اللوجستية والغذائية بسرعة وأداء مميز.

وتأتي الشهادة نتيجة أداء «كي جي إل» المتقن والمتميز في دعم مكتب الشرق الأوسط لوكالة الدفاع اللوجستية خلال فيروس كورونا، واستمرارها بخدمة الجيش الأميركي بالتخزين والنقل في جميع الأوقات التي كلفت فيها بتحريك أسطولها.

وقدمت وكالة الدفاع اللوجستية الشهادة بناء على الخدمة السريعة وبأداء متميز في إدارة الأزمات، وهو المقياس الحقيقي لالتزام «كي جي إل» في إتمام المهمات المنوطة بها، بالإضافة إلى السمعة التي لا تشوبها شائبة في قدرتها على حل المشاكل بسرعة ومهنية واحترافية.

وقال ضابط اتصال سلسلة التوريد لوكالة الدفاع اللوجستية في الشرق الأوسط والكويت ديفون ويليامز، إن فريق «كي جي إل» تخطى المهمات خلال جائحة فيروس كورونا بنسبة 100 في المئة، مع عدم وجود أي إخفاقات منذ وصوله إلى الكويت في عام 2013.

وأضاف ان «كي جي إل» تعمل باحترافية وهي عضو قيم في سلسلة مقاولي وكالة الدفاع اللوجستية في الشرق الأوسط والكويت، لا سيما أن الطريقة المتميزة التي يؤدي بها فريقها أعمالهم يومياً بأعلى المعايير المؤسسية.

شاهد أيضاً

ما هي إشارات التداول ومن المستفيد منها؟ خبراء أكسيا يجيبون

إن إشارات التداول تعد من الأساسيات التي تساعد المتداول على تحقيقأهداف خطته الاستثمارية والتمتع بتجربة …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.