القادسية يخاطب «الأولمبية»… معترضاً

بعث نادي القادسية بكتاب إلى اللجنة الأولمبية يشير فيها إلى أن «الاتحادات قررت استئناف النشاط من دون انتظار الأندية لتقوم بالمسحات للاعبين

والأجهزة الفنية والإدارية والطبية»، مطالباً بأن يتم تأجيل المباريات إلى تاريخ لاحق للمسحات أو أن يتم تقديم موعد المسحات دون الأنتظار حتى يوم الثلاثاء من كل أسبوع.

وأضاف: «لا يوجد بروتوكول يحدد موقف الأندية من المشاركة في المباريات إذا زادت عدد إصابات اللاعبين بالفيروس عن حد معين وكذلك موقف اللاعبين المخالطين للمصابين بالخضوع إلى الحجر الصحي من عدمه».

وأسف النادي من استكمال النشاط دون أن يتمكن مدرب اللياقة واللاعب المحترف من دخول البلاد حتى تاريخه، «حيث يعد ذلك إنتهاكا لمبدأ المساواة والعدالة والتنافس الرياضي الشريف بين الأندية».

ورأى أن «قرار منع وسائل الإعلام كافة من حضور المباريات غير صائب ولا يأتي في مصلحة كرة القدم ويثير الشكوك حيث أن الصحافة هي الضمانة الحقيقة لكشف الحقائق عند التغطية وليس أدل على ذلك سوى أن أحد المصورين التقط صورة لاعب القادسية رضا هاني وهي كانت الدليل على نفي الاتهام الموجه إليه».

وفي الختام، أكد النادي حرصه الشديد «على استكمال النشاط لكن على أسس وقواعد سليمة تضمن حماية المنظومة الرياضية من خطر الإصابة بالعدوى وكذلك ضمان تطبيق البروتوكول الطبي مع الأخذ بعين الاعتبار ملاحظات النادي».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.