«المنابر القرآنية» تشيد بشراكة التعاون مع «فيفا» لتفعيل التبرع عبر الرسائل القصيرة

585155_حسين_العنزي_-_Qu65_RT728x0-_OS472x709-_RD472x709-

كويت تايمز: أشاد مدير التسويق والعلاقات العامة والإعلام في جمعية المنابر القرآنية، حسين العنزي، بجهود الشركة الكويتية للاتصالات (فيفا)، من خلال شراكة التعاون مع الجمعية بتدشين خدمة التبرع عبر الرسائل القصيرة (SMS) لعملاء «فيفا».

وأكد العنزي أن تلك الخطوة تأتي ضمن سعي الجمعية المستمر لتسهيل خدمات التبرع لعملائها الكرام لدعم مشاريعها القرآنية من خلال الأجهزة الذكية.

وأوضح أنه تم تخصيص أربعة مشاريع قرآنية للتبرع من خلال تلك الخدمة؛ حيث يمكن المساهمة بمبلغ دينار واحد فقط في مشروع «بر الوالدين» بإرسال الرقم 1 إلى رقم الخدمة 50484، أو في مشروع «كفالة حافظ» بإرسال الرقم 2، أو في مشروع «تصحيح قراءة سورة الفاتحة» بإرسال الرقم 3)، أو في مشروع «آلم لخدمة القرآن الكريم» بإرسال الرقم 4 إلى الرقم نفسه.

ودعا العنزي كل مواطن ومقيم على هذه الأرض المباركة إلى المشاركة في الأجر والثواب من خلال التبرع ولو باليسير من ماله لدعم هذه المشاريع القرآنية؛ ممتثلا لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: «خيركم من تعلم القرآن وعلمه».

وأكد أن «حصول المنابر القرآنية على شهادة الجودة والتميز (الأيزو 9001/2015) يلقي علينا المزيد من المسؤولية المجتمعية إزاء عملائنا الكرام.

وثمن في الوقت ذاته دعم أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء لأعمال وأنشطة ومشاريع الجمعية، التي بفضل الله صارت تؤتي أكلها وأينعت ثمارها في سبيل خدمة كتاب الله ونشر علومه بالحكمة والموعظة الحسنة.

وفي ختام تصريحه، أوضح العنزي أن»المنابر القرآنية” تسعى إلى تحقيق الريادة والتميز في مجال خدمة القرآن الكريم وأهله، ونشر علومه بين جميع شرائح المجتمع، كونها أول جمعية كويتية متخصصة في خدمة القرآن الكريم؛ مبينا سهولة التواصل مع الجمعية من خلال الخط الساخن 97166611، أو عبر حساباتها في وسائل التواصل الاجتماعي almanabr@.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.