«استكمال الشريعة»: أنجزنا دراسة القوانين المتصلة بالشريعة والتعديلات المقترحة

606218_502020_E_-_Qu65_RT728x0-_OS340x366-_RD340x366-.png

كويت تايمز: أعلن رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية الدكتور محمد الطبطبائي «إنجاز اللجنة دراسة تخص القوانين الكويتية ذات الصلة بالشريعة الإسلامية ووضع التعديلات المقترحة لها والكفيلة بتوافقها معها».

وقال الطبطبائي في تصريح صحفي على هامش أعمال الملتقى الرمضاني الأول للجنة مساء أمس «إن اللجنة الاستشارية العليا انتهت من تلك المرحلة في فترة استغرقت سبعة أشهر ومن خلال اتباع منهجية جديدة في أسلوب عملنا وتنفيذ المسؤولية الكبيرة الملقاة علينا»، مشيداً «بالدعم الكريم من قبل القيادة الرشيدة لأعمال اللجنة».

وأضاف إن «اللجنة وضعت خطة لتهيئة الأجواء من خلال ثلاثين مشروعاً تتناول مختلف جوانب الحياة في المجتمع الكويتي سواء الثقافية أو الاجتماعية أو التربوية أو الدعوية أو الإعلامية، وقد تمت مراعاة الواقع الذي تعيشه البلاد».

وأوضح أن «اللجنة أنجزت مرحلة وضع خطة التهيئة ودراسة القوانين للتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وانتقلت إلى مرحلة أخرى تتمثل في مساعدة المؤسسات المختلفة على تحقيق الأهداف المنشودة من المشاريع المقدمة لها».

وتقدم الطبطبائي إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد والقيادة السياسية وجميع المواطنين والمقيمين بخالص التهنئة بحلول شهر رمضان المبارك، سائلا الله تعالى أن يعيده عليهم بالصحة والعافية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.