«الدفاع» تبحث التعاون الصحي مع إمارة دبي

614424_1JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1142x756-_RD728x481-

كويت تايمز: بحث وفد زائر من وزارة الدفاع، اليوم الأحد، سبل التعاون المشترك بين ادارة العلاج بالخارج التابعة للوزارة والقطاع الصحي الخاص التابع لإمارة دبي.

وقام الوفد برئاسة مدير إدارة العلاج بالخارج لدى وزارة الدفاع العميد ركن عماد أمان بزيارة المستشفى الأميركي، حيث تمت مناقشة سبل التعاون المشترك مع نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور بطي الملا، لاسيما في مجال علاج المرضى المرسلين من وزارتي الدفاع والداخلية.

وجرى بحث اهم المعوقات التي تواجه تعزيز التعاون بين الطرفين وإيجاد أفضل الحلول المناسبة لها، وكذلك التباحث في مجال التبادل الطبي واستقبال أطباء زائرين من قبل المستشفى الى الكويت.

كما قام الوفد بزيارة المرضى الكويتيين المقيمين في المستشفى والوقوف على اهم احتياجاتهم.

وسيقوم الوفد بزيارة القنصلية الكويتية في إمارة دبي، وذلك للعمل على تذليل جميع المعوقات في سبيل خدمة المرضى المبتعثين من وزارة الدفاع ووزارة الداخلية قبل ان يغادر الى امارة ابوظبي لزيارة السفارة الكويتية وبعض المستشفيات الخاصة هناك.

وضم الوفد علاوة على العميد ركن عماد امان كلا من رئيس لجنة العلاج بالخارج العقيد الدكتور راشد الدويلة ومقرر اللجنة المقدم الدكتور هشام العسعوسي وعضو اللجنة المقدم الدكتور محمد الغانم.

وحضر الاجتماع من الجانب الإماراتي نائب رئيس مجلس الاداره بطي الملا ومدير مجلس السياحة العلاجية في هيئة الصحة بدبي الدكتورة ليلى المرزوقي والرئيس التنفيذي للمستشفى الاميركي في دبي بيتر مكاوسكي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.