«البلدي» يوافق على تثبيت أسماء الشوارع الداخلية القديمة في «المباركية»

539754_البلدية_-_Qu65_RT728x0-_OS800x400-_RD728x364-

كويت تايمز: وافق المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم الاثنين برئاسة مهلهل الخالد على الاقتراح الخاص بتثبيت أسماء الشوارع الداخلية القديمة (السكيك) والفرجان والساحات في منطقة المباركية التراثية والمناطق القريبة منها.

كما وافق البلدي على طلبي وزارة الاشغال العامة استحداث دوار في الطريق الرئيسي بضاحية علي صباح السالم وتخصيص مسارات للصرف الصحي لمعسكر التحرير الكائن بمنطقة شمال صبحان.

وأحال المجلس عدة طلبات الى اللجان لزيادة البحث والدراسة، ومنها طلب الهيئة العامة للصناعة الموافقة على إضافة نشاط معارض السيارات إحدى قسائم بمنطقة الشويخ الاولى واقتراح الزام مصانع الخرسانة من التحقق من وجود رخصة بناء صالحة وصادره من بلدية الكويت نتيجة زياده تفاقم اعمال البناء المخالفة.

ووافق المجلس على اقتراحي حظر استخدام توزيع الاكياس البلاستيكية في الجمعيات التعاونية واستبدالها بأكياس بيئية بديلة وطلب اعادة تقييم عدد من مواقف السيارات للمباني الاستثمارية والتجارية.

ورفض المجلس عدد من الطلبات ومنها نقل محطة تعبئة المياه العذبة بمنطقة الجابرية الى موقع اخر وطلب زحزحة موقع محول كهرباء بمنطقة الفنيطيس، فيما وافقت على طلب وزارة الشؤون الاجتماعية بتخصيص موقع لإقامة نشاط بنك ضمن مركز ضاحية حطين.

كما وافق البلدي على طلب اقتراح حول انشاء اللوحات الارشادية لكل من البنوك والفنادق، فيما أحال طلب رئيس المجلس مهلهل الخالد بإلغاء لجنة السلامة لانتهاء الغرض منها الى لجنة العاصمة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.