ليفربول يرفض عرضا من برشلونة لضم كوتينيو مقابل 100 مليون يورو

617075_ليفر_-_Qu65_RT728x0-_OS749x500-_RD728x485-.png

كويت تايمز: رفض نادي ليفربول الانكليزي لكرة القدم عرضا ثانيا من برشلونة الإسباني بلغت قيمته 100 مليون يورو، لضم لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو، بحسب ما ذكرت وسائل إعلام انكليزية.

ويسعى برشلونة الى ضم كوتينيو (25 عاما) لتعويض انتقال نجمه البرازيلي نيمار الى باريس سان جرمان الفرنسي الأسبوع الماضي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي» إن ليفربول أبلغ برشلونة مجددا أن كوتينيو ليس للبيع.

وأشارت صحيفة «إيكو» الصادرة في مدينة ليفربول الى أن النادي أبلغ برشلونة إنه «سيضيع وقته إذا عاد بعرض ثالث لكوتينيو»، وإن الأخير «لن يكون بديل نيمار في كامب نو (ملعب النادي الكاتالوني)».

وكان كوتينيو انتقل من انتر الإيطالي الى ليفربول عام 2013 مقابل 8.5 ملايين جنيه استرليني، وسجل له 42 هدفا في 182 مباراة.

ويرى مسؤولو برشلونة أن كوتينيو قادر على تعويض غياب نيمار في خط هجوم الفريق الذي يضم أيضا الأرجنتيني ليونيل ميسي والاوروغوياني لويس سواريز، وأيضا مساندة أندريس أنييستا (33 عاما) في خط الوسط.

وكان الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول نصح برشلونة الأسبوع الماضي بـ«توفير طاقته»، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع. إلا أن كوتينيو لم يشارك مع ليفربول في مباراته الودية مع أتلتيك بلباو الإسباني في العاصمة الإيرلندية دبلن في عطلة نهاية الأسبوع.

ومن المرجح أن يغيب كوتينيو أيضا عن مباراة فريقه مع واتفورد السبت في المرحلة الأولى من الدوري الانكليزي الممتاز بسبب إصابة في الظهر.

وفي حال فشله في ضم كوتينيو، ترجح التقارير الصحافية أن يسعى برشلونة الى اقتناص النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند الألماني. وكان ديمبيلي (20 عاما) تورط في مشادة مع حارس مرمى دورتموند رومان بوركي أثناء التدريب الأسبوع الماضي، وأعرب سابقا عن رغبته في اللعب مع برشلونة يوما ما.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.