وزير الداخلية معاهداً سمو الأمير: ستجدنا دوماً بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن

617650_معالي_الوزير_-_Qu65_RT728x0-_OS576x768-_RD576x768-

كويت تايمز: بعث نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ خالد الجراح الصباح ببرقيـة شكر وتقدير واعتزاز إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رداً على برقية الشكر التي تلقاها من سموه والتي أشاد فيها بجهود الوزير والمؤسسة الأمنية في إلقاء القبض على المطلوبين من المحكوم عليهم نهائياً إنفاذاً لحكم محكمة التمييز، وأكد الجراح أن رسالة سمو الأمير وسام على صدور جميع منتسبي وزارة الداخلية ودافع لهم لبذل المزيد من العطاء، معاهداً سموه بأنهم سيكونون دوماً بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن.

وقال الوزير الجراح في برقيته «ببالغ الاعتزاز تلقيت وجميع منتسبي وزارة الداخلية رسالة سموكم الكريمة التي حملت بطيها الإشادة بالجهود المثمرة التي قامت بها الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية وأسفرت عن إلقاء القبض على (13) مطلوباً من المحكوم عليهم نهائياً إنفاذاً لحكم محكمة التمييز».

وأضاف «إن ما حملته رسالة سموكم من كلمات سامية لهي وسام على صدور جميع منتسبي وزارة الداخلية، ودافع لهم لبذل المزيد من العطاء وستجدهم بعون الله دوماً بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن مستنيرين بالتوجيهات السديدة من لدن سموكم. حفظ الله وطننا من كل سوء ومكروه وأدام الله عليه عزه وأمنه في ظل قيادة سموكم الحكيمة والرشيدة».

كما بعث الوزير الشيخ خالد الجراح ببرقيـات شكر وتقدير واعتزاز إلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، وذلك رداً على برقيات الشكر التي تلقاها منهم وإشادتهم بالجهود المثمرة التي قامت بها الجهات الأمنية المختصة في وزارة الداخلية وأسفرت عن إلقاء القبض على المطلوبين من المحكوم عليهم نهائياً إنفاذاً لحكم محكمة التمييز.

وأكد الوزير الجراح في برقياته أن رجال الأمن بعون الله دوماً بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن والمواطن، ضارعاً إلى المولى عز وجل أن يحفظ الله الوطن من كل سوء ومكروه في ظل القيادة العليا الحكيمة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.