الأذينة: نجاح موسم الحج بهذه الصورة الرائعة بفضل ما قدمته المملكة من خدمات عملاقة

621070_1280X960_-_Qu65_RT728x0-_OS600x400-_RD600x400-

كويت تايمز: أشاد رئيس بعثة الحج الكويتية خليف الأذينة اليوم بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين وحرصها على تقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن من خلال بحث أوجه التعاون مع رؤساء بعثات الحجاج العربية والإسلامية.

وفي تصريح أدلى به عقب حفل استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرؤساء وفود ومكاتب شؤون الحجاج في الدول العربية والإسلامية، قال الأذينة إن هذا الاستقبال السنوي يمثل فرصة كبيرة أمام رؤساء بعثات الحجاج العربية والإسلامية لبحث الأولويات وتبادل الخبرات بهدف تقديم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام.

وأشاد بالجهود التي قامت بها حكومة خادم الحرمين الشريفين خلال موسم الحج هذا العام، مشيرا إلى أن نجاح موسم الحج بهذه الصورة الرائعة تم بفضل الله ثم بما قدمته المملكة من خدمات عملاقة للتيسير على الحجاج في أداء مناسكهم بسهولة.

وأثنى على جهود حملات الحج الكويتية خلال الموسم الحالي والتزامها بقانون الحج والعمرة واللوائح الخاصة بتنظيم حملات الحج والعمرة بالإضافة إلى الالتزام بالقوانين السعودية، لافتا إلى أن حملات الحج الكويتية تؤكد في كل موسم تميزها وريادتها على جميع المستويات.

وقدم الأذينة شكره لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك على متابعتهم الدائمة لأعمال البعثة والاطمئنان على سلامة حجاج دولة الكويت.

كما أشاد بجهود وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية محمد الجبري ومتابعته لأعمال بعثة الحج الكويتية وتسهيل أعمالها وتوفير جميع احتياجاتها.

وثمن الأذينة كل الجهود المبذولة من سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر الجابر والقنصل العام لدولة الكويت في جدة وائل العنزي لتسهيل عمل بعثة الحج الكويتية وتذليل الكثير من الصعاب التي واجهت البعثة.

وقدم شكره لجميع فرق بعثة الحج الكويتية المشاركة من وزارات ومؤسسات الدولة، بالإضافة الى القنصلية الكويتية في جدة على التعاون الكبير لخدمة حجاج دولة الكويت والمساهمة في نجاح عمل البعثة.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.