مغربية تطهو جسد حبيبها.. وتقدمه وجبة مكبوس مع الأرز إلى «عمال بناء» في الإمارات!

600883_e

وجهت النيابة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة تهمة القتل لمرأة مغربية بعد أن ثبت قيامها بقتل صديقها ذبحا وطهي جثته.

وذكرت وكالة أنباء أسوشيتد برس أن المرأة لم تكتف بقتل صديقها بل قامت بطهي جثته وتقديمها إلى عمال باكستانيين على أنها أكلة تقليدية مكونة من الأرز واللحم تعرف باسم “المجبوس”.

وأفادت النيابة العامة في إمارة العين الإماراتية بأنه تم اعتقال المرأة بعد اتهامها بقتل صديقها الذي استمرت علاقتها به سبع سنوات بعد أن أخبرها بنيته الزواج من امرأة أخرى من بلدها.

وتبين أن جريمة القتل وقعت قبل ثلاثة أشهر، لكن أمرها لم ينكشف إلا في الأيام القليلة الماضية، بعد أن ذهب شقيق المجنى عليه بحثا عنه وعثر على أسنان بشرية داخل خلاط المتهمة، فيما أكدت الشرطة إن المرأة ستواجه المحاكمة بعد اكتمال التحقيقات.

وفي التفاصيل فتحت الشرطة الإماراتية، تحقيقاً في جريمة قتل نفّذتها مغربية بحق صديقها، قبل أن تقوم بتقطيعه وطبخه وإطعامه لعمال في مدينة العين.

وحسب موقع قناة “الحرة”، نقلت صحيفة “ذا ناشيونال” الإماراتية، عن النيابة العامة في العين؛ أن الشرطة لا تزال تحقق مع مغربية كان قد أبلغها صديقها المغدور، بنيته الزواج من أخرى، بعد صداقته معها لسبعة أعوام؛ مما دفعها إلى قتله وتقطيعه.

ولم تكشف الشرطة تفاصيل إضافية حول الحادث؛ إلا أنها اكتشفت وجود بعض بقايا القتيل ضمن طعام يُعرف بـ”المكبوس”، تم تقديمه لعمال في المنطقة، وهو عبارة عن طبق تقليدي من اللحم والأرز.

وتعود الجريمة إلى ثلاثة شهور ماضية؛ إلا أن الكشف عنها جرى مؤخراً، بعد تقديم شقيق القتيل بلاغاً للشرطة؛ إثر اختفاء أخيه الذي كانت المشتبه بها تنكر معرفة أي شيء عنه.

وعثرت الشرطة على بقايا أسنان القتيل في “خلاط” في منزل المشتبه بها.

وخلال التحقيقات اعترفت المتهمة بجريمتها، وقالت إنها نفّذتها انتقاماً من صديقها الذي كانت تنفق عليه لسنوات طويلة، وبعد ذلك أراد الزواج من أخرى.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.