«البلدية»: تحرير 215 مخالفة وإنذار 119 محلا بالعاصمة

601800_e

كشفت إدارة العلاقات العامة فى بلدية الكويت عن تحقيق العديد من الانجازات لقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر نوفمبر الماضي، مشيرة إلى تحصيل 3900 دينار إيرادات (أوامر صلح) تزامنا مع الحملة الاعلامية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار”تواصل معنا” والتى هدفت إلى إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والاعلانات بالشوارع والميادين إلى جانب متابعة شكاوى الجمهور الواردة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عبد الله جابر بأن مفتشي النوبات الثلاثة قد قاموا بتحرير 215 مخالفة بناء وإعلانات ومحلات فضلا عن توجيه 119 إنذارا.

وأشار جابر إلى أنه قد تم تحرير 98 مخالفة اعلان إلى جانب إزالة 18 إعلانا مخالفا من الشوارع والميادين يشوه المنظر الجمالي للمحافظة، تحرير مخالفة بناء، إزالة تعديين على أملاك الدولة، توجيه 104 انذار بناء، 15 إنذار إعلانات إلى جانب توجيه 5 تعهدات بالإضافة إلى تحرير 116 محضر مخالفة لمحلات.

ودعا جابر أصحاب المحلات الالتزام بلوائح وأنظمة البلدية لاسيما لائحة الاعلانات تجنباً للمخالفة والغرامة، لافتا إلى تحصيل 3900 دينار إيرادات (أوامر صلح) الى جانب تحويل 204 محضر مخالفة للإدارة القانونية.

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.