إصابة بنزيما تهدّد بكسر “عُرْف الـ 8 سنوات” لريال مدريد

5c3c83a6893ad

أصبح نادي ريال مدريد الإسباني مجبرًا على التعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ وذلك بعد إصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما بكسر في أحد أصابع اليد اليسرى.

ولم يبرم الريال أي صفقات لمواجهة أزمة طارئة منذ أن أتى باللاعب التوجولي إيمانويل أديبايور عام 2011 ليحل بدلًا من الأرجنتيني جونزالو هيجواين المصاب.

وتعرض بنزيما للإصابة خلال المباراة التي فاز بها ريال مدريد أمس الأحد على مضيفه ريال بيتيس بهدفين لهدف في الدوري المحلي.

وخضع بنزيما لفحوصات فجر اليوم في العاصمة مدريد، ومن المنتظر أن يصدر ناديه خلال ساعات بيانًا يسلط فيه الضوء على نتائج هذه الفحوصات والمدة المتوقعة لغياب اللاعب.

وإذا تقرّر خضوع بنزيما لإجراء جراحة في اليد فسيكون من المؤكد غيابه عن مباراتي ريال مدريد أمام ليجانيس يوم الأربعاء المقبل في كأس ملك إسبانيا وأمام إشبيلية يوم الأحد المقبل في “الليجا”.

وقال المدير الفني لـ”الملكي” سانتياجو سولاري – عقب المباراة – إنّ بنزيما اضطر لمغادرة الملعب قبل انتهاء اللقاء لأنّه كان يشعر بألم كبير جراء الكسر الذي تعرض له في إصبع اليد.

وأوضحت صحيفة “أ س” الإسبانية أنّه في ظل غياب بنزيما بجانب جاريث بيل وماركو أسينسيو للإصابة سيكون على النادي الملكي مراجعة حساباته فيما يخص التعاقد مع مهاجم جديد هذا الشتاء.

ورغم ذلك، لا يزال سولاري يؤكد أنّ التعاقد مع لاعبين جدد حاليًّا لا يدخل ضمن خططه الراهنة، إلا أنّ الوضع الحالي في الريال ينبئ باقتراب دخوله في أزمة كبيرة نظرًا للنقص الشديد في عدد اللاعبين القادرين على شغل مركز المهاجم رقم 9.

ويعد المهاجم الأرجنتيني ماور إيكاردي نجم إنتر ميلان الإيطالي، هو أبرز المرشحين للانتقال لريال مدريد في الوقت الراهن؛ حيث يرفض حتى الآن تمديد تعاقده مع فريقه الحالي.

يذكر أنّ قيمة الشرط الجزائي في عقد إيكاردي مع إنتر ميلان يبلغ 110 ملايين يورو.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.