سفير بنغلاديش: المحتجون اعتدوا واستولوا على بعض المقتنيات

001-Copy-1

كشف سفير جمهورية بنغلاديش الشعبية لدى الكويت اس ام ابو الكلام، أن الهجوم الذي شهدته سفارة بلاده، اليوم الخميس، جاء بسبب غضب بعض العمال البنغاليون الذين لديهم مشاكل مع إحدى الشركات الكويتية التي لم تدفع لهم رواتبهم.
وقال ابو الكلام، إن مجموعة من البنغاليين العاملين في هذه الشركة، جاؤوا إلى السفارة لتقديم شكوى لعدم حصولهم على رواتب من الشركة التي يعملون بها، وتم التفاهم معهم على التفاوض مع أصحاب الشركة الكويتية بحضور ممثلين عن العمال والسفير والقنصل، إلا أن تأخر وصول المسؤولين في الشركة أدى إلى غضب العمال الذين قاموا بالهجوم على السفارة، وتكسير محتوياتها، والاستيلاء على بعض المقتنيات، والاعتداء على القنصل ومكتب السفير، مما أدى إلى استدعاء الشرطة التي جاءت وأحاطت المكان، وتم حجز العمال واقتيادهم إلى مخفر الشرطة .
وأوضح ابو الكلام، أن هذه الأمور غير مقبولة، مؤكدا أن السفارة والقنصلية تتابع مع الخارجية والسلطات الكويتية موضوع تأخر صرف رواتب العمال في إحدى الشركات، والذي تجاوز ثلاث أشهر وطال المئات من العمال .
وأعرب عن أسفه لما بدر من الأشخاص المعتدين على القنصل والقنصلية، وتسبب في إتلاف بعض الممتلكات، مشيداً بتعاون السلطات الكويتية لحل تلك القضية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.