الرئيسية » منوعات » أسد يهاجم إعلامية بالتلفزيون المصري

أسد يهاجم إعلامية بالتلفزيون المصري

5c6011d013843

هاجم أسد مُعِدَّةَ برامج بالفضائية المصرية، تدعى لمياء شاهين، السبت، أثناء دخولها مبنى الإذاعة والتلفزيون «ماسبيرو».

وقالت وسائل إعلام محلية إن الأسد كان بصحبة مدربته، التي يستضيفها برنامج «حكايات بنات» في فقرة خاصة، وأوضحت أنه كان مربوطًا بجوار أحد أبواب المبنى المصري.

وأشارت إلى أن مُعِدِّي البرنامج كانوا اتفقوا على ظهور الأسد ومدربه في البرنامج، وعقب وصولهما رفض مسؤولو الأمن دخولهما إلا من خلال وضع الأسد في قفص، موضحًا أنه خلال المفاوضات بين معدي البرنامج ومسؤولي الأمن هاجم الأسد رئيسة تحرير البرنامج وأصابها في يدها وأثار الذعر بين المتواجدين.

وألغى اللواء، خالد الدكروي، رئيس قطاع الأمن، التصريح الخاص بدخول الأسد لمبنى «ماسبيرو»، والذي كان محددًا لمدة 3 أشهر للتصوير في البرنامج على شاشة القناة الأولى، وفقًا لما نقله موقع «روسيا اليوم».

وذهبت لمياء شاهين إلى الرعاية الصحية للحصول على العلاج اللازم، إلا أن الأطباء وجدوا أن الإصابة في القدم اليسرى والفخذ الأيمن؛ لهذا قاموا بتحويلها إلى أحد مستشفيات القاهرة لمتابعة حالتها الصحية، والحصول على التطعيمات الوقائية اللازمة.

من جانبه، قال الدكتور عصام عزوز رئيس الرعاية الطبية بالهيئة الوطنية للإعلام، إن الحالة الصحية للصحافية مستقرة، وتواصل معها قيادات التلفزيون وقيادات الهيئة للاطمئنان عليها، مؤكدًا أنها بحالة جيدة وإصابتها بسيطة وواصلت عملها دون مشكلات.

شاهد أيضاً

20190822172411761

رئيس برلمان نيوزيلندا يُرضع طفلاً خلال جلسة

انتشرت لقطات لرئيس البرلمان النيوزيلندي وهو يرضع طفلاً خلال إحدى الجلسات المنعقدة للبرلمان. وقرر رئيس …

اترك رد