فيلم «سويسايد سكواد» يتصدر إيرادات السينما الأميركية بـ135.1 مليون دولار

fc302a3d-8e9e-4c73-af5b-56aeeb25e886

كويت تايمز: أظهرت تقديرات استوديوهات السينما تصدر فيلم الخيال العلمي والمغامرات “سويسايد سكواد” إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية.

وحقق فيلم”سوسايد سكواد”، الذي يشارك في بطولته كل من ويل سميث ومارجوت روبي وجاريد ليتو وكارا ديليفين وفيولا ديفيس، إيرادات بلغت 135.1 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.
وتراجع إلى المركز الثاني أحدث اجزاء فيلم الاثارة والتشويق “جاسون بورن”، الذي يشارك في بطولته كل من مات ديمون وتومي لي جونز وأليشيا فيكاندر، محققاً إيرادات بلغت 22.7 مليون دولار.
وحل في المركز الثالث الفيلم الكوميدي “باد مامز”، الذي تشارك في بطولته كل من ميلا كونيس وكريستين بيل وكاثرين هان، محققاً إيرادات بلغت 14.2 مليون دولار.
وجاء في المركز الرابع فيلم الرسوم المتحركة “ذا سيكرت لايف اوف بتس”، الذي يشارك في اداء أصوات شخصياته كل من ليك بيل وألبرت بروكس وكيفن هارت ولويس سي كيه، محققاً إيرادات بلغت 11.6 مليون دولار.
وتراجع إلى المركز الخامس أحدث أجزاء سلسة أفلام الخيال العلمي والفضاء “ستار تريك” والذي يحمل عنوان “ستار تريك: بيوند”، ويشارك في بطولته كل من كريس باين وزوي سالدانا وزاكاري كوينتو، إيرادات بلغت 10.2 مليون دولار.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.