بالصور.. شارب الطيار الهندي العائد من باكستان يتحول إلى موضة تجتاح الهند

5c7d6847afc02

أصبح الطيار الهندي آبيناندان فارتامان، الذي أسقطت باكستان طائرته واحتجزته أسيرًا، قبل أن تعيده إلى نيودلهي، رمزًا وطنيًا في بلده، كما باتت قصة شاربه موضة جديدة يحرص الشباب على تقليدها.

وبحسب شبكة «سي إن إن» الأمريكية، سارع الشباب في جميع أنحاء الهند إلى محاكاة شارب فارتامان المميز كعلامة على القوة والجسارة.

وأصبح لقب آبيناندان اسمًا لتسريحة الشارب الجديدة، والتي انتشرت في جميع أنحاء الهند بسرعة.

وقد كان لهدوء آبيناندان ورباطة جأشه عند اعتقاله في باكستان، صدى كبير في بلده، ودفع الكثيرين إلى توزيع صوره والدعوة إلى السلام بين البلدين.

وظهر الطيار الهندي في مقطع فيديو بثته قناة «جيو» الباكستانية يوم إسقاط الطائرة الهندية، الأربعاء الماضي، وهو يقول: «اسمي قائد الجناح آبيناندان، رقم خدمتي 27981، أعمل طيارًا وديانتي الهندوسية».

ولدى الطلب منه أن يقدم المزيد من التفاصيل، قال: «آسف، هذا كل ما يفترض أن أقوله».

ورحب رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي بالطيار، عبر تويتر، قائلًا في تغريدة: «مرحبًا بك قائد الجناح آبيناندان.. الأمة فخورة للغاية بشجاعتك المثالية».

وانضمت شركة «أمول كوب» الهندية العملاقة لصناعة منتجات الألبان، إلى المشيدين بالطيار الهندي بعرض إعلان بمظهر شارب الطيار مع جملة: «بلا شارب.. لا شيء لديك».

يذكر أن باكستان، أعادت يوم الجمعة الماضي، الطيار الهندي آبيناندان فارتامان المحتجز لديها بعد أيام من الأعمال العدائية بين الجارتين المسلحتين نوويًا، في خطوة من جانبها للتهدئة مع الهند.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.