القبض على طالب ثانوي وشقيقه طعنا زميلهما في «صباح السالم»

20190308093225263

لم تمض سبعة أيام على قيام حدث مصري بقتل زميله طعناً في منطقة خيطان، حتى ألقى رجال مباحث مبارك الكبير القبض على حدثين مواطنين اعتديا على طالب في مدرسة ثانوية بالسكاكين، وسددا له طعنات عدة في مختلف أنحاء جسده، نُقل إثرها إلى مستشفى مبارك الكبير، بسبب خلاف مع زميل له.
وفي التفاصيل، فإن طالباً يدرس في ثانوية في منطقة صباح السالم فوجئ بوجود طالب آخر في المدرسة ذاتها – كان على خلاف معه – برفقة شقيقه الأكبر وشخص ثالث لا يعرفه ينتظرونه خارج أسوار المدرسة في وقت «الهدة»، حيث ترصدوا له بعد نهاية اليوم الدراسي وحاصروه وأنزلوه من مركبته وانهالوا عليه ضرباً.
وقال مصدر أمني إن «المعتدين حاصروا الطالب وقاموا بتسديد طعنات له في الظهر والكتف والفخذين باستخدام فأس وسكين وعجرة حتى سقط مضرجاً بالدماء بحال حرجة، ثم تركوه وتواروا عن الأنظار».
وأضاف المصدر أن «أحد المارة أبصر الطالب بين الحياة والموت، فسارع إلى إبلاغ عمليات وزارة الداخلية، فتوجه الأمنيون والمسعفون الطبيون إلى المكان، وتم نقل المصاب إلى مستشفى مبارك الكبير، حيث أدخل إلى غرفة العمليات لمعالجته مما لحق به»، مشيراً إلى أنه «سجلت قضية أحيلت إلى مباحث مبارك الكبير للتحري في ملابساتها وتحديد هوية الطالب وشقيقه».
وتابع المصدر أن «المباحثيين تمكنوا من الإيقاع بالطالب المعتدي وشقيقه، وجار التحقيق معهما للإدلاء بمعلومات عن شريكهما الثالث، وإحالته معهما إلى الجهات المختصة على ذمة القضية».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.