«بلدية العاصمة»: 83 ألف دينار قيمة تجديد اعلانين تجاريين

6b2ea275-b846-46dd-b713-59d572e5bf16

كويت تايمز: أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن مواصلة الحملات التفتيشية للأجهزة الرقابية لمختلف الأنشطة التي تقوم بها الإدارات والمراقبات المختلفة ولاسيما إزالة كافة التعديات على املاك الدولة و المعوقات التي تعيق مشاريع الدولة ومخالفات الاعلانات وذلك موزايا لحملة التي اطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت شعار جدد ” اعلانك في مكانك”.

وأوضحت إدارة العلاقات العامة بان قسم ازالة المخالفات التابع لفرع بلدية محافظة العاصمة  نفذ حملة تفتيشية واسعة النطاق بمنطقة شرق بمحافظة العاصمة بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة وأسفرت عن تحصيل رسوم بلغ اجماليها ثلاثة وثمانون الف دينار و رفع و ازالة عوائق مشروع الدائري الاول وتجاوزات زراعية داخل مناطق السكن الخاص وتحرير عدد (45) مخالفة وغلق مطعم.
و من جانبه، أوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار بان الحملة جاءت بناءاً على تعليمات مدير عام البلدية م. أحمد المنفوحي بتكثيف الحملات الميدانية لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة وتحصيل رسوم الدولة المستحقة  ، مشيراً بان الحملات مستمرة للقضاء على تلك الظاهرة .
وبدوره، أوضح رئيس قسم ازالة المخالفات المهندس عبد الله جابر بان الحملات التفتيشية تم تكثيفها على كافة مناطق محافظة العاصمة بناء على تعليمات وباشراف مباشر لمدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار العمار لإزالة كافة التعديات على املاك الدولة ومخالفة المحلات التي لم تتقيد باللوائح وأنظمة البلدية  .
وأشار جابر بان الحملة  أسفرت عن رفع و ازالة عوائق مشروع الدائري الاول ، الى جانب إزالة تجاوزات زراعية داخل السكن الخاص ومظلة مقامة على املاك الدولة بالاضافة إلى تحرير  عدد (45) مخالفة اشتملت على عدم التقييد بقواعد النظافة العامة وتشغيل عمال قبل الحصول على شهادات صحية و مخالفات اعلانات ، لافتا إلى انه تم غلق مطعم ادرياً .
وتابع جابر بان هناك تنسيق مستمر بين القسم وإدارة تراخيص خدمات البلدية في تحصيل الرسوم حيث تم تجديد عدد (2) اعلان تجاري لمدة سنة بقيمة بلغ اجماليها ثلاثة وثمانون الف دينار.
وشارك كل من رئيس قسم الازالة المهندس عبد الله جابر و رئيس النوبة (ب) أحمد المطيري والمفتشين فهد المشعان ، على مراد ، فهد الحيان ، عيسي القطان ، أحمد الشريكة ، محمد الناصر، عبد الله الختلان، صالح الفردان ، عبد الله العازمي ، على العازمي ومن إدارة العلاقات العامة محمد عبد الشافي .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.