الرئيسية » أخبار رياضية » 50 ألف ريال مكافأة للاعبي الاتحاد بعد الفوز على النصر

50 ألف ريال مكافأة للاعبي الاتحاد بعد الفوز على النصر

5cb234e822156

قررت إدارة نادي الاتحاد، برئاسة لؤي ناظر، صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم، بقيمة 50 ألف ريال، عقب الفوز على النصر.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «قدم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس لؤي هشام ناظر مبلغ ٥٠ ألف ريال للاعبين بعد المستوى الكبير والنتيجة الثمينة في اللقاء».

وكان فريق الاتحاد، حرم نظيره النصر، من الصعود مرة أخرى لصدارة جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بالتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ27 للمسابقة.

أحرز ألكساندر بريجوفيتش مهاجم نادي اتحاد جدة، ثنائية رائعة في شباك النصر، وذلك خلال الشوط الأول؛ حيث سجل الهدف الأول في الدقيقة 33، إلا أن حكم المباراة أوقف اللعب وذهب لغرفة تقنية الفيديو «الفار»، وتأكد من صحة الهدف الذي احتسبه بالفعل بعد تأكده.

وعاد نفس اللاعب للتألق وسجل الهدف الثاني بعدها بعشر دقائق، بعد مرتدة رائعة قادها فهد المولد وأرسل الكرة لبريجوفيتش؛ ليُسجل ويصعب الأمور على النصر صاحب الأرض والجمهور.

ومع الدقيقة 69 قلص المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله الفارق، بإحرازه الهدف الأول للنصر، قبل أن يُدرك التعادل لـ«العالمي» في الدقيقة 74 نفس اللاعب، عن طريق ضربة جزاء.

وأَبَى فهد المولد أن تنتهي المباراة بالتعادل؛ حيث سجل هدف التقدم مرة أخرى للاتحاد في الدقيقة 88.

ووفق الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي للمحترفين، عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بلغ عدد الحضور الجماهيري لهذه المباراة 30014 مشجعًا.

وبهذه النتيجة، رفع الاتحاد رصيده من النقاط إلى 28 نقطة، وأزاح النصر من الصدارة لمصلحة الهلال الذي تقدم بفارق نقطتين مع بقاء 3 جولات على نهاية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

شاهد أيضاً

5d123ddd95a59799758b460d

حارس برشلونة يجتاز الفحص الطبي في فالنسيا

اجتاز الدولي الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، الكشف الطبي في نادي فالنسيا تمهيدا للانضمام …

اترك رد