الرئيسية » أخبار رياضية » ريال مدريد يلعب يوم الاثنين في أسبوع دوري أبطال أوروبا!

ريال مدريد يلعب يوم الاثنين في أسبوع دوري أبطال أوروبا!

5cb4805bd4375057628b45d8

يواجه نادي ريال مدريد مضيفه ليغانيس اليوم الاثنين، في المرحلة الـ32 من الدوري الإسباني “الليغا”، في وقت ستكون فيه أنظار عشاق كرة القدم متجهة إلى مباريات دوري الأبطال.

ولم تعهد جماهير الريال على متابعة مباريات فريقها يوم الاثنين، في الأسبوع الذي تقام فيه مباريات دوري الأبطال، على اعتبار أن النادي الملكي تعود في السنوات الأخيرة على خوض مبارياته يومي السبت الأحد، ليكون على أتم الاستعداد لخوض مواجهاته في الأدوار الإقصائية لـ”التشامبيونز ليغ”.

لكن خروج الفريق المبكر هذا الموسم من مسابقة دوري الأبطال، بخسارته في دور ثمن النهائي أمام أياكس أمستردام (3-5) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، دفع رابطة “الليغا” إلى جدولة مباراته أمام ليغانيس اليوم الاثنين.

وهذه المرة الأولى التي يفشل فيه الريال في بلوغ الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على الأقل منذ موسم 2010/2011، علما بأنه توج بلقب المسابقة الأغلى في القارة العجوز 4 مرات في آخر خمس سنوات، بينها ثلاثة ألقاب متتالية في آخر ثلاث سنوات.

مواجهة الريال وليغانيس الليلة ستكون مباراة تحصيل حاصل للفريق الملكي، الذي تبدو حظوظه في الفوز بلقب “الليغا” هذا الموسم شبه معدومة، إذ يتخلف بفارق 14 نقطة عن المتصدر، غريمه التقليدي برشلونة، قبل 7 جولات من نهاية منافسات الدوري.

وستقام غدا الثلاثاء مواجهتان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هما مباراة يوفنتوس وضيفه أياكس أمستردام، ولقاء برشلونة ومانشستر يونايتد، فيما يلعب بعد غد الأربعاء، مانشستر سيتي مع توتنهام، وبورتو ضد ليفربول ضمن منافسات الدور ذاته.

شاهد أيضاً

5d123ddd95a59799758b460d

حارس برشلونة يجتاز الفحص الطبي في فالنسيا

اجتاز الدولي الهولندي ياسبر سيليسين، حارس مرمى برشلونة، الكشف الطبي في نادي فالنسيا تمهيدا للانضمام …

اترك رد