فريد عمادي: وزارة «الأوقاف» وفرت بيئة مشجعة للإبداع والإبتكار

613570_e

قال وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المهندس فريد أسد عمادي أن دور وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية حريصة على توفير بيئة مشجعة للإبداع والابتكار فقد سعينا لعمل معرض عن إنجازات وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية التي فازت في الأعوام الماضية لإتاحة الفرصة لإدارات الوزارة لعرض مشاريعها وتجاربها المتميزة لتكون نبراسا وقائدا وحافزا للإدارات في تميزها وعطائها للسنوات المقبلة.
وأضاف عمادي في كلمته خلال افتتاح معرض رواق الذي تنظمه إدارة التخطيط الاستراتيجي صباح أمس في المسجد الكبير أثمن ما قمتم به من جهد وعمل متمنياً وداعياً لكم إلى الاستمرار في التفوق والتميز والإبداع والإبتكار ومتمنياً لهم دوام التوفيق والسداد.
وشكر عمادي في إدارة التخطيط الاستراتيجي وقطاع التخطيط والتطوير وجميع العاملين على مجهوداتهم القيمة في خدمة وطننا العزيز الكويت وديننا الإسلامي الحنيف.
تتويج للنجاحات
ومن جانبه قال مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي عبدالله الشاهين أن هذا المعرض يأتي تتويجا للنجاحات التي حققتها وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية على مدار الأعوام الماضية، واستكمالا لمسيرة الإبداع والابتكار والتميز التي انتهجتها الوزارة منذ زمن حيث سبقت كل المؤسسات الحكومية محليا وعربيا وإقليميا في مجال التميز المؤسسي ولا غَرْوَ في ذلك وهي من جعلت من الريادة عالميا في العمل الإسلامي رؤية لها ومن التميز قيمة من قيم خطتها الاستراتيجية.
وتابع الشاهين لقد تم تقسيم مشاريع المعرض إلى : ترشيد – رضا المتعاملين – تقني فني – دعوي – التجارب الإدارية الناجحة، كما ستصاحب المعرض عدداً من الفاعليات المصاحبة مثل: مسابقة أفضل جناح عرض فيه المشروع، ومحاضرات: تحفيز الذات لتحضير الأفكار، وتحويل الأفكار إلى مشاريع، وأثر جائزة الإدارة المتميزة، كما ستكون هناك مسابقات عامة للجمهور.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.