«الكهرباء»: نتواصل مع منظمة الصحة العالمية للمحافظة على سلامة المياه

613658_e

أكد وكيل وزارة الكهرباء والماء المهندس محمد بوشهري اليوم الاثنين حرص الوزارة على التواصل الدائم والمستمر مع منظمة الصحة العالمية للمحافظة على سلامة المياه في البلاد.

وقال بوشهري في تصريح صحفي على هامش البرنامج التدريبي الدولي (خطة سلامة المياه) الذي تنظمه جمعية المياه الكويتية بالتعاون مع المعهد العربي للتخطيط ان الوزارة تتواصل مع المنظمة للمحافظة على مكانة الكويت في تقييم جودة المياه مشيرة إلى حصول البلاد على ما نسبته 100 في المئة للعامين المتتاليين 2017 و2018.

وذكر ان هذا البرنامج التدريبي موجه للجهات المعنية بسلامة المياه من مهندسي وفنيي الوزارة والهيئة العامة للبيئة ووزارتي الصحة والاشغال مؤكدا حرص الوزارة على تدريب الكوادر الوطنية لمواكبة أحدث التقنيات والاساليب العلمية المتطورة التي تعنى بسلامة المياه وجودتها.

من جانبه قال المستشار الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية الدكتور حامد بكير في تصريح مماثل ان برنامج خطة سلامة المياه توصي به منظمة الصحة العالمية كإطار عمل لإدارة أنظمة مياه الشرب والتحقق من سلامة المياه بشكل دائم ومستدام ودون انقطاع اضافة الى تحسين بيئة العمل.

واشاد بكير بجودة مياه الشرب في الكويت ودورها في تطبيق وادخال الأفكار التي تعزز من جودة المياه ودعمها المستمر للمنظمة مشيرا الى اهتمام منظمة الصحة العالمية بالتأكد من جودة المياه.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.