مارتينيز يبدأ المهمة مع «الأخضر»

20190713174801844

يستهل فريق العربي لكرة القدم تحضيراته للموسم المقبل، مساء اليوم، بقيادة المدرب الاسباني خوان اغناسيو مارتينيز الذي تعاقد معه النادي أخيراً.
وكان مارتينيز وصل الى البلاد، فجر امس، بصحبة جهازه المعاون تمهيداً لبدء مهمته مع «الأخضر» الساعي الى استعادة الهيبة والوصل مع البطولات المحلية وخاصة لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 2002، كما ينتظره استحقاق خارجي يتمثل في المشاركة ببطولة الأندية العربية «كأس محمد السادس»، التي تنطلق في أغسطس المقبل.
وتستمر فترة الاعداد المحلي حتى 28 يوليو الجاري، موعد المغادرة إلى إسبانيا لخوض معسكر تحضيري يتضمن خوض أكثر من مباراة ودية بمعرفة الجهاز الفني.
ويغيب عن فترة الاعداد الاولى للموسم لاعبو الفريق الدوليون، الحارس سليمان عبدالغفور وحسين الموسوي وعلي خلف المتواجدون في معسكر المنتخب في إنكلترا، على ان يلتحقوا بـ»الأخضر» بعد انتهاء بطولة غرب آسيا التاسعة المقررة في العراق بين 2 و14 اغسطس بالتزامن مع خوض الفريق للقاء الذهاب ضمن البطولة العربية التي تسحب قرعتها في 28 يوليو الجاري.
إلى ذلك، اقترب النادي من ضم المدافع علي عتيق من الساحل على سبيل الاعارة.
ولم تتضمن الصفقات الخارجية التي أبرمها العربي هذا الصيف لاعباً في الخط الخلفي، واقتصرت على عناصر في خط الوسط تحديداً هم لاعب النصر والقادسية السعودي السابق السوري يوسف قلفا، والليبي السنوسي الهادي القادم من الجبلين السعودي، ولاعب الوسط المتأخر الأوغندي توني ماويجي القادم من تيرانا الألباني، فيما تشير التوقعات الى قرب التعاقد مع مهاجمين هما نجم وهداف المنتخب الأوغندي إيمانويل أوكوي، والهداف السابق لـ«دوري فيفا» البرازيلي باتريك فابيانو الذي كانت له تجارب مع أندية النصر، كاظمة، الكويت والسالمية محلياً.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.