النائب العام الإماراتي يلزم 3 مفحطين بتنظيف الطرق والحدائق العامة

5d4dd5a19f607

أمر النائب العام الإماراتي الدكتور حمد سيف الشامسي، بإلزام مجموعة مفحطين بأداء الخدمة العامة بتنظيف الطرق والحدائق العامة من خلال إدارة الشرطة المجتمعية.

وقالت النيابة العامة الإماراتية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، «إن نيابة مدينة خورفكان أمرت بحبس مجموعة من الشباب احتياطيًّا، بعد ضبطهم عقب تداول مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة سيارات يمارس سائقوها استعراضات جنونية معرضين حياتهم وحياة الآخرين للخطر، وعلى ذلك أمر النائب العام بإلزام المتهمين بأداء الخدمة المجتمعية بتنظيف الطريق والحدائق العامة من خلال إدارة الشرطة المجتمعية وبلدية خورفكان».

تعود التفاصيل التي نشرتها صحيفة «الإمارات اليوم»، إلى رصد مكتب التحقيقات الاتحادي التابع لمكتب النائب العام مقطع فيديو لممارسة المتهمين للتفحيط.

وقالت النيابة العامة، إنه بعد التحري عن المركبات، تم ضبطها وسائقيها المتهمين البالغين من العمر 23 و24 و25 سنة، وباشرت نيابة خور فكان، التحقيقات وبعد ثبوت الاتهام أمرت بحبس المتهمين احتياطيًّا، وعلى ذلك أمر النائب العام بإلزامهم بتنظيف الطرق والحدائق العامة تحت إشراف نيابة خورفكان مع مراعاة حظر العمل وقت الظهيرة.

وأكد النائب العام أن النيابة العامة تسعى بإيقاع تلك الخدمات المجتمعية إلى تغير جذري في سلوكيات المتهمين بتقويمهم نفسيًّا وفكريًّا، اعتدادًا بأن إنفاذ تلك التدابير رادع للمتهمين ولغيرهم من ارتكاب هذه الممارسات الخطرة الغريبة على أبناء دولة الإمارات من الشباب».

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.