«لجنة التجنيد» المصرية في الكويت أكتوبر المقبل

20190902133518630

أعلنت إدارة التجنيد والتعبئة المصرية عن حضور لجنة التجنيد المصرية إلى الكويت اعتبارا من 2 أكتوبر وحتى 10 أكتوبر، بمكتب الملحق العسكري المصري بالكويت لتسوية موقف التجنيد للشبان المصريين بالخارج ممن تجاوزوا سن الامتناع عن التجنيد «ممن تخلفوا عن التجنيد وبلغوا سن الثلاثين عاما».

وأضاف بيان صحافي صادر عن السفارة المصرية لدى الكويت أن اللجنة ستبدأ عملها يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا عدا يوم الجمعة.

وأشار البيان إلى أن المستندات المطلوبة هي: أ- بطاقة الرقم القومي المصرية (صالحة / منتهية) وصورة عنها. ب- جواز سفر صالح وصورة عنه. جـ – شهادة المعاملة التجنيدية وصورة عنها حال وجود موقف تجنيد سابق. د- سداد مبلغ غرامة تجنيد بالإضافة بمصاريف إدارية بإجمالي مبلغ 700 دولار يتم سدادها عن طريق مكتب الملحق العسكري بالبنك الوطني الكويتي بعد التأكد من قانونية الموقف التجنيدي للشباب.

وشدد البيان على ضرورة التواصل مع مكتب الملحق العسكري المصري بالكويت لتيسير إنهاء الإجراءات في الفترة قبل وصول اللجنة لتسجيل البيانات اللازمة وموعد الحضور في المكتب العسكري المصري بالكويت: الجابرية قطعة 9 شارع 6 فيلا 53.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.