«الطب النووي» بمركز الكويت لمكافحة السرطان يحصل على «الجودة الأوروبية» EARL

545613_120_-_Qu65_RT728x0-_OS787x765-_RD728x707-

كويت تايمز: حصل قسم الطب النووي في مركز الكويت لمكافحة السرطان على شهادة الجودة الأوروبية، وهو المركز الأول في الخليج والشرق الأوسط كقسم للطب النووي.

وأكدت رئيس قسم الطب النووي بمركز الكويت لمكافحة السرطان الدكتورة فريدة الكندري حرص القسم على الوصول بخدماته الصحيه للمستويات العالمية بما يساهم في مواكبة خطة وزارة الصحة الانمائية لتقديم افضل الخدمات للمرضى.

جاء ذلك في احتفال القسم بحصوله على شهادة الجودة الاوروبية ( EARL ) لجهاز PET/CT الخاص بالقسم والذي قامت وحدة فيزياء الطب النووي باجراء الاختبارات اللازمة له للحصول على شهادة الجودة الاوروبية EARL على مدار سنة كاملة.

وبينت انه بناء على ذلك يعتبر قسم الطب النووي بمركز الكويت لمكافحة السرطان في المركز الاول بالخليج ومنطقة الشرق الاوسط الذي يحوز على هذه الشهادة مما يعد سابقة تصب فى جودة الخدمات الطبية المقدمة فى المركز ومطابقتها للمعايير العالمية.

بدوره ذكر رئيس وحدة فيزياء الطب النووي بمركز الكويت لمكافحة السرطان الدكتور مشاري النعيمي بأن الوحدة قامت بعمل قياسات لجودة التصوير البوزيتروني PET/CT في مركز الكويت السرطان.

ونوه انه تمت مقارنتها وتقييمها بشكل دقيق مع المراكز الرائدة في التصوير البوزيتروني في أوروبا على مدى عام كامل لضمان مطابقتها الجودة والمعايير المثالية، وعليه حصل القسم على هذه الشهادة بعد استيفائه و مواءمته لمعايير جودة التصوير البوزيتروني الأوروبية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.