رئيس مجلس الوزراء: اهتمامنا كبير بذوي الإعاقة

20190916104223025

قال رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك إن الحكومة تولي اهتماما كبيرا بذوي الإعاقة على اختلاف مجالاتها تأكيدا للتوجيهات السامية لسمو الأمير باعتبارهم جزءا أساسيا في التنمية، مؤكدا حرصها على توفير جميع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وفي تصريح أدلى به اليوم على هامش تدشينه مشروع منشأة الشيخ صباح الأحمد الرياضية للمكفوفين في مقر جمعية المكفوفين الكويتية بمنطقة ميدان حولي بحضور عدد من الوزراء وكبار المسؤولين في الدولة وديوان رئيس مجلس الوزراء، أوضح المبارك أن توفير هذه الاحتياجات ودعم البرامج الخاصة بذوي الإعاقة سينعكس إيجابا في استثمار الطاقات الكامنة لديهم مما يعود بالفائدة والنفع على المجتمع عبر مشاركتهم في مسيرة بناء وطنهم وتنميته.
وأعرب عن أمله في أن يسهم هذا المشروع الرياضي في تنمية مهارات أبنائنا المكفوفين وتطوير قدراتهم من أجل مشاركة إخوانهم الرياضيين في تحقيق الهدف الأسمى وهو رفع اسم الكويت عاليا في مختلف المحافل والمناسبات الرياضية الإقليمية والدولية.

وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية المكفوفين الكويتية فايز لافي العازمي كلمة بالمناسبة، تلاها عرض فيديو مصور عن سير العمل في مشروع منشأة صباح الأحمد الرياضية للمكفوفين والمدة المتوقعة لإنجاز المشروع وأبرز مرافقه وخدماته.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.