بلدية الاحمدي: تحرير 39 مخالفة إعلان.. ورفع 15 إعلان عشوائي

1573549906

اعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية ممثلة في النوبتان ( أ ، ب ) بمراقبة المحلات والإعلانات بمحافظة الأحمدي بعدد من الجولات التفتيشية على كافة المناطق التابعة للمحافظة والتي أسفرت عن تحرير 39 مخالفة إعلان .

وفي هذ السياق اوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية بفرع بلدية المحافظة سعد الشيبه بأن الحملات التي نفذها المفتشين بالنوبتان ( أ،ب) بمراقبة المحلات والإعلانات أسفرت عن تحرير 39 مخالفة إعلان تنوعت ما بين إقامة إعلان قبل الحصول على موافقة البلدية وإضافة إعلان مخالف ومخالفة إشتراطات وضوابط لائحة المحلات والإعلانات وذلك بعد الكشف على 70 محل .

وأكد الشيبه على رفع وإزالة 15 اعلان من الشوارع والميادين ، مشيرا في هذا الخصوص إلى ان للإعلانات العشوائية تداعيات خطيرة حيث أنها تسبب التلف المتعمد لأملاك الدولة والممتلكات العامة و الخاصة , كما انها تشوه المنظر الجمالى للمحافظة و تسبب الكثير من الحوادث.

وأشار الشيبه إلى أنه في حالة ضبط اي من الافراد أو اي جهة تقوم بوضع أي اعلان مهما كبر حجمه او صغر بدون ترخيص سيعرض نفسه للمساءلة القانونية والغرامة. ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة الجميع في حال وجود اي شكوي تتعلق بالبلدية الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي .

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.