«الطائرة» يفتح باب التسجيل للمحترفين

ترأس رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة / حسين أحمد عاشور اجتماع لجنة المسابقات وشؤون اللاعبين مع مديري الفرق لفئة الدرجة الأولى (العمومي) والذي حضره أيضا عدد من أعضاء مجلس الإدارة وهم: الدكتور عبدالهادي المطيري – نائب رئيس الاتحاد، فوزي المعتوق – امين السر العام، نواف باجية الشمري – امين السر المساعد، طلال العدواني – امين الصندوق المساعد، نايف العازمي – عضو مجلس الإدارة، كما حضر رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد د. مشعل رمضان وحضر ممثلو الأندية المشاركة باللعبة بإستثناء نادي كاظمة والنصر.

وفي مستهل الاجتماع ألقى رئيس الاتحاد / حسين أحمد عاشور كلمة رح في بدايتها بممثلي الأندية الرياضية معربا عن شكره وتقديره للاندية الرياضية كافة لوقوفها إلى جانب الاتحاد والتعاون مع مجلس الإدارة للانطلاق باللعبة الى آفاق واسعة، وقال ان ما لمسناه من تعاون جاد من الأندية الرياضية يؤكد حرصها الكبير على الارتقاء باللعبة والنهوض بها إلى افضل المستويات مشيرا إلى أنه راض تماما عن المستويات الفنية في كافة المراحل السنية التي بدأت مبارياتها في الموسم الرياضي الحالي.

وأكد عاشور بأن الاتحاد مستعد لدعم الأندية الرياضية من خلال المشورة وبحث المعوقات التي قد تعترض الأندية وقال أننا جميعا في مركب واحد هدفنا إيصال اللعبة إلى افضل المستويات فأمامنا استحقاقات كبيرة ومؤثرة فالمطلوب من الجميع التعاون من أجل تحقيق نتائج واتصالات مشرفة.

بعد ذلك قام د. مشعل رمضان بالشرح والتحليل لأهداف هذا الاجتماع حيث ناقش الجميع موضوع تسجيل المحترفين واكدوا جميعا بأنه لابد من فتح باب التسجيل للمحترفين وهذا يصب في مصلحة اللعبة اولا وأخرا، وتحدث د. رمضان عن الاستحقاقات المقبلة وأكد بأنه لابد من إجراء تعديل على جدول المسابقات لفئة الدرجة الأولى فهناك أندية يتشارك في بطولات وكذلك المنتخب الوطني سيشارك هو الآخر في بطولات أخرى.

وهناك لابد أن نجمل بعض التعديلات وتحديد بعض الامور:

– قرعة الكأس ستكون يوم الثاني من فبراير وذلك بعد انتهاء القسم الثاني من الدوري الممتاز… وستلعب بعض المباريات أثناء مشاركة كاظمة في البطولة العربية.

– مباريات المربع الذهبي ببطولة الدوري ستكون في الأسبوع الأول من شهر مارس وبمعدل مباراتين إلى ثلاث مباريات في الأسبوع، بحيث ينتهي الدوري في الثاني عشر من شهر مارس وذلك لاتاحة الفرصة لإعداد المنتخب الوطني الأول للمشاركة في بطولة الألعاب الخليجية المصاحبة التي ستقام في الكويت خلال شهر أبريل.

– سيتم تكثيف مباريات القسم الأول والثاني لنادي الكويت من أجل المشاركة في المعسكر التدريبي استعدادا لبطولة الخليج للاندية التي ستقام في الكويت مطلع فبراير.

وتطرق المجتمعون إلى موضوع تحكيم المباريات وبأن هناك حكام لا يتعاملون مع اللاعبين بالشكل المناسب بحيث لا يستمعون إلى كلامهم او احتجاجاتهم مطالبين الحكام كافة ان يكونوا خير عون للاعبين، ورفضت لجنة المسابقات منح فرصة اكبر للمتأخرين عن موعد مبارياتهم وقالوا هذه قوانين معمول بها وبالتالي يجب أن تحترم.

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.