لحم الخنزير في الكويت بـ 9 دنانير!

555906_341475_org__-_qu65_rt728x0-_os1260x2243-_rd727x1295

كويت تايمز: أسفر تعاون بين رجال مباحث الفنطاس وبلدية الأحمدي عن ضبط وافد ووافدة من الجنسية الفيليبينية يروجان لحوم الخنازير التي يستوردانها من الخارج بطريقتهما.

وأبلغ مصدر أمني  أن مصدراً سرياً مرر لرجال مباحث الفنطاس معلومة عن قيام فيليبيني وإحدى بنات جاليته بالاتجار في لحوم الخنازير في منطقة المهبولة بعد تهريبها من الخارج، وعليه وضع المباحثيون «الهدف» تحت مجهرهم لمدة أسبوع.

وتابع المصدر أن «المراقبة قادت إلى التيقن من الإخبارية، وثبت أن البائعين لهما كثير من الزبائن الذين يترددون على شقتهما الكائنة في المهبولة لشراء اللحوم المحظورة في الكويت،وتم التنسيق مع بلدية الأحمدي واستصدار إذن من النيابة العامة».

وقال إن «رجال المباحث وبعد أن تسلحوا قانونياً انطلقوا إلى مكان الشقة يرافقهم فريق من بلدية الكويت حيث تم دهمها وتمكنوا من ضبط الفيليبينيين، وتبين أنهما يدعيان ( م) من مواليد 1975 وصديقته (ج) من مواليد 1974 واقتادوهما إلى مكتب بحث وتحري الفنطاس، في الوقت الذي تحفظ فريق البلدية على اللحوم التي بلغ وزنها 30 كيلو غراماً كانت مخزّنة في ثلاجة شقتهما وجارٍ فحصها».

وأضاف المصدر: «تبين أن الوافدين يقومان بتهريب لحوم الخنزير من خارج البلاد وبيعها على الراغبين بها مقابل 9 دنانير للكيلو الواحد، كما اتضح أن لديهما زبائن يقصدونهما لشرائها، وسجلت قضية ممارسة مهنة من دون ترخيص وبيع سلع محظور تداولها وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.