3 كويتيين رحلوا للإمارات سيرا على الأقدام: «عاد عيدكم يا أهل الإمارات»

565862_dn-pq4ip_400x400_-_qu65_rt728x0-_os400x400-_rd400x400

كويت تايمز: قام ثلاثة رحالة كويتيين من خلال السير على الاقدام بنقل رسالة تعبر عن أواصر المحبة والتهنئة من الشعب الكويتي الى الشعب الاماراتي بمناسبة العيد الوطني للاخير.

وقال احد اعضاء الفريق علي العجمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم الاثنين ان الهدف من الرحلة التي استمرت 13 يوما من الكويت الى ابوظبي هو «التعبير عن مشاعر الحب والترابط والوفاء التي يضمرها الشعب الكويتي للشعب الاماراتي في هذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع».

واضاف العجمي ان الفريق ارتأى تحمل عناء السفر خلال الرحلة من حمل هذه الرسالة ليعبر عن العواطف الجياشة والروابط الوثيقة التي يكنها الشعب الكويتي لنظيره الاماراتي وقيادته السياسية.

واثنى على دور هيئة الرياضة الكويتية في تسهيل مهمة الرحالة وتوفير جميع الاجراءات الرسمية التي تتطلبها الرحلة الى جانب السفارة الكويتية في أبوظبي والتي قدمت كل الدعم والمساندة للفريق.

واشاد بالمواقف المشرفة لدولة الامارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي تجاه دولة الكويت ودول المنطقة في مختلف الظروف والقضايا والازمات.

ولفت الى ان الرحلة حملت عدة شعارات منها ( الامارات تستاهل) و (عاد عيدكم يا أهل الامارات) مضيفا ان فريق الرحالة الكويتي سيقدم العديد من الهدايا والدروع التذكارية باسم الشعب الكويتي لعدد من المسؤولين في الامارات.

وفي هذا الاطار قام سفير دولة الكويت لدى الامارات صلاح البعيجان باستقبال الرحالة الكويتيين وتبادل معهم الحديث حول تفاصيل الرحلة مؤكدا استعداد السفارة لتوفير المتطلبات التي يحتاجها الفريق وتذليل جميع العقبات التي تعترضهم في هذه البادرة الطيبة التي تنم عن وحدة الشعب الخليجي وترابط اللحمة الخليجية بين شعوب المنطقة. وضم فريق الرحالة الكويتي الى جانب علي العجمي كلا من عبدالله مانع وعايض العجمي.

شاهد أيضاً

مذا يحدث لجسمك إن نمت أقل من 6 ساعات نوم في اليلة؟

تقول العديد من الدراسات إن البالغين يجب أن يحصلوا على سبع إلى تسع ساعات نوم …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.