«الداخلية»: إغلاق بعض الطرق بمناسبة زيارة خادم الحرمين

523529_وزاة_الداخلية_الكويتية1_-_Qu65_RT728x0-_OS508x376-_RD508x376-

كويت تايمز: أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، ان الادارة العامة للمرور ستقوم بإغلاق بعض الطرق اعتبارا من اليوم حتى يوم 10 الجاري بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للبلاد.

وقالت الإدارة في بيان صحافي، اليوم الخميس، ان اغلاق الطرق سيبدأ في الساعة الثانية من ظهر اليوم بمناسبة زيارة خادم الحرمين الشريفين للبلاد، وذلك لما تتطلبه الاجراءات المرورية والامنية.

وأوضحت انه سيتم عملية الاغلاق من المطار الأميري امتدادا مع طريق الملك فيصل حتى تقاطعه مع طريق الشيخ زايد (الدائري الخامس)، مؤكدة انه سيتم الاغلاق بالاتجاهين حتى الوصول لقصر بيان.

وذكرت انه يوم غد الجمعة في الساعة السادسة مساء سيتم اغلاق طريق الملك فهد وطريق الشيخ زايد بالاتجاهين امتدادا الى طريق الملك فيصل حتى التقاطع طريق الأول مع السور وصولاً لدوار الشيراتون، مشيرة إلى أنه وبعد الانتهاء من حفل الاوبرا سيتم ايضا اغلاق دوار الشيراتون وطريق الرياض من السادس بالاتجاهين الى دوار البدع.

وأوضحت أنه في يوم السبت المقبل سيتم اغلاق طريق الملك فهد والخامس والملك فيصل بالاتجاهين من قصر بيان حتى الوصول الى المطار الاميري من الساعة الثانية ونصف ظهرا حتى مغادرة الضيف.

ودعت الادارة في بيانها الراغبين في السفر عن طريق مطار الكويت الدولي الى سلك طريق المطار باتجاه الدائري السادس ما بين العمرية وخيطان وكذلك سلك طريق الغزالي باتجاه المطار.

وأدت ان أي تغيير في هذه المسارات سيتم الاعلان عنه في حينه عبر وسائل الاعلام المختلفة، مناشدة المواطنين والمقيمين ضرورة التعاون مع رجال الامن.

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.