الرئيسية » أخبار رياضية » بطولة الكويت التاسعة للقوارب الشراعية تنطلق بعد غد بمشاركة دولية

بطولة الكويت التاسعة للقوارب الشراعية تنطلق بعد غد بمشاركة دولية

تنظم لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي بطولة الكويت الدولية التاسعة للقوارب الشراعية وذلك في الفترة من السابع الى العاشر من أكتوبر الجاري بمشاركة 12 دولة.وقال نائب رئيس اللجنة والمشرف العام على البطولة أحمد الفيلكاوي في بيان صحفي صادر عن النادي ان البطولة تعتبر من أبرز البطولات دوليا وعربيا واقليميا حيث تحظى بمشاركة دول عربية واوروبية ومن امريكا الشمالية والجنوبية.

واضاف الفيلكاوي ان البطولة ستشهد للمرة الاولى على مستوى البطولات الإقليمية مشاركة بطل العالم في صنف (الأوبتمست) اللاعب الألماني روك فيما ستشارك هيئة تحكيم دولية مكونة من رئيس لجنة المسابقات عبدالله جمال من الكويت ورئيس اللجنة الفنية كوستاس من اليونان والحكم كاتريني من اليونان بالاضافة الى الحكمين الدوليين مدحت غزال وعصام علوي من مصر.

واوضح ان سباقات البطولة ستشتمل على 12 سباقا لأربعة تصنيفات هي ال(أوبتمست) و(الليزر 7ر4) و(الليزر راديال) و(هوبي كات).

وذكر انه سيمثل منتخب الكويت في البطولة اللاعبون على القلاف وعبدالله القصار وعبدالله محمد وعلي عبدالسلام وسارة القصار وسارة العساف وأمينة شاه ويعقوب شاه بالاضافة الى حسين الفيلكاوي وعلي جاسم بوحمد ونايف الهده ومحمد بستكي.

واشار البيان الى انه سيقام على هامش البطولة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي للشراع بحضور رئيس الاتحاد العربي للشراع الشيخ خليفة بن عبدالله وبمشاركة ممثل الكويت وعضو اللجنة التنفيذية الفنية وامين السر العام للنادي خالد محمد الفودري.

شاهد أيضاً

5d597fcbbddbf

الأهلي المصري يقيل مدربه ودياز مرشح لخلافته

أعلن النادي الأهلي المصري، اليوم الأحد، أنه أقال مدربه مارتن لاسارتي بعد الخروج المبكر من …

اترك رد