«الأشغال»: إنجاز 71 في المئة من جسر جابر «وصلة الصبية»

572764_untitled-1-90-1_-_qu65_rt728x0-_os600x300-_rd600x300

كويت تايمز: أعلنت وزارة الاشغال العامة، اليوم الثلاثاء، بلوغ نسبة الانجاز في اعمال تصميم وانشاء وانجاز وصيانة مشروع جسر الشيخ جابر الاحمد (وصلة الصبية) 71 في المئة.

وقال الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق بالوزارة المهندس احمد الحصان في تصريح صحافي، ان هذا المشروع بمنزلة «بوابة العبور» لتنمية المنطقة الشمالية للبلاد التي تعتزم الدولة تنميتها عبر مشاريع استثمارية وسكنية كبرى تسهم في خلق مصادر بديلة للدخل وتجذب السكان من المناطق القديمة للحد من سلبيات الكثافة السكانية فيها.

وأكد الحصان حرص «هندسة الطرق» على تسريع وتيرة العمل في المشاريع التي ينفذها وازالة معوقاتها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية الاخرى والحد من الاوامر التغييرية خلال فترة التنفيذ.

وأضاف ان العمل في مشروع جسر الشيخ جابر الاحمد يسير بخطى حثيثة نحو الانجاز وتحقيق اهدافه بغية ترجمة الرؤية الاميرية السامية بتحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري.

وأوضح ان هذا المشروع بوصلتيه الصبية والدوحة سيسهم في تحقيق نقلة نوعية في مسيرة التنمية كونه رابع اكبر الجسور في العالم مبينا انه يختصر الفترة الزمنية المستغرقة في المسافة الى مدينة الحرير التي تستهدفها الخطط الاستثمارية للدولة كأحد ركائز التنمية ورافدا جديدا لمصادر الدخل الوطني.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.