«العدل» تعين 170 من أوائل المتقدمين لشغل وظيفة «خبير»

572766_1jpg_-_qu65_rt728x0-_os933x606-_rd728x472

كويت تايمز: أعلنت وزارة العدل، اليوم الثلاثاء، تعيين 170 من اوائل المتقدمين لشغل وظيفة «خبير جديد» بالإدارة العامة للخبراء، وفقا للترتيب الذي انتهت اليه اللجنة المختصة.

وقال وكيل الوزارة عبداللطيف السريع في تصريح صحافي، إن وزير العدل وزير الدولة لشؤون مجلس الامة الدكتور فالح العزب، اعتمد التقرير المرفوع اليه من قبل اللجنة الوزارية المشكلة برئاسته وفقا لاحتياجات الادارة العامة للخبراء.

واضاف ان الوزير العزب اعتمد التقرير المرفوع إليه من اللجنة التي تضم بعض الخبراء لاعادة النظر في تعيينات الخبراء الجدد وفحص التظلمات المقدمة من غير المقبولين بهذه الوظائف.

وأوضح ان اللجنة قامت بعرض تقريرها على وكيل الوزارة الذي رفع الامر بدوره الى وزير العدل حيث اعتمد ما ورد في التقرير بعد ان قامت اللجنة بالاطلاع على كل الاختبارات التحريرية والمقابلات الشخصية وكشوف النتائج النهائية وبحث جميع التظلمات.

وذكر ان اللجنة أعدت كشفا نهائيا بجميع الاسماء للمتقدمين من الاعلى للادنى بعد التأكد من الدرجة الحاصل عليها كل منهم، لافتا الى ان هذه الاجراءات تؤكد حرص وزارة العدل على انصاف المظلومين واعادة الحق لاصحابه.

وقال السريع «لن يأخذ احد اكثر مما يستحق، وستكون هناك تعيينات لاحقا في ضوء احتياج الادارة العامة للخبراء لسد النقص الموجود حاليا بغية دعم رجال القضاء في اداء رسالتهم السامية».

وأفاد بأن المعينين الجدد سيتم تنظيم دورة تدريبية مكثفة لهم في الفترة المقبلة لصقلهم فنيا وقانونيا ليتمكنوا من مباشرة المهام المنوطة بهم على الوجه الاكمل.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.