ضبط 100 مخالف ومطلوب في حملة أمنية بمنطقة صفاة أغنام الظهر

573164_sul_1441jpg_-_qu65_rt728x0-_os1152x768-_rd728x485

كويت تايمز: أسفرت حملة أمنية في منطقة «صفاة أغنام الظهر» شاركت فيها قطاعات الداخلية الميدانية المعنية المختصة عن ضبط 100 مخالف ومطلوب.

وأشارت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الى أن المضبوطين هم «35 شخصا من العمالة السائبة، 20 مخالفاً مسجل بحقهم بلاغات تغيب، 31 شخصاً بدون إثبات، و14 مخالفاً لقانون الإقامة (انتهاء مدة الإقامة)».

وذكرت في بيان إن «الحملة تأتي استمراراً للحملات الأمنية لضبط المخالفين والخارجين على القانون وبتعليمات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد، وبإشراف ميداني من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات اللواء جمال الصايغ، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الامن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، ومدير عام الإدارة العامة لمباحث شؤون الإقامة العميد سعود الخضر، ومدير عام مديرية أمن محافظة الاحمدي العميد عبدالله سفاح الملا».
وأوضحت أن «هذه الحملات مستمرة كإجراءات أمنية وقائية للقضاء على مخالفي القوانين والخارجين عليه وذلك بتعاون وتنسيق كامل مع هيئات ومؤسسات الدولة المعنية».

وحضت إدارة الإعلام الأمني المواطنين والمقيمين على «ضرورة التعاون مع رجال الأمن بعدم إيواء أو التستر على أي مخالف للقوانين أو مطلوب للعدالة تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون»، وطالبت الجميع «بحمل إثبات الشخصية سواء كان مواطناً أو مقيماً مع إبلاغ مكفوليهم بضرورة ذلك حتى لا يتم توقيفهم ومساءلتهم، مع التأكيد أن الهدف من استمرار الحملات الأمنية والتفتيشية في جميع مناطق البلاد هو فرض هيبة القانون وحماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.