«الأشغال»: إنجاز 62 في المئة من الجزء الغربي لمشروع «جمال عبدالناصر»

575639_1jpg_-_qu65_rt728x0-_os1013x760-_rd728x546

كويت تايمز: أعلنت وزارة الاشغال العامة، اليوم الثلاثاء، إنجاز 62 في المئة من مشروع إنشاء وإنجاز وصيانة الطرق والتقاطعات على الجزء الغربي من شارع «جمال عبدالناصر».

وقال الوكيل المساعد لقطاع هندسة الطرق في الوزارة المهندس أحمد الحصان في تصريح صحافي، إن العمل يسير بخطى ثابتة نحو الانجاز والتسليم وفقا للمواعيد التعاقدية للاستفادة القصوى منه في تحديث وتطوير منظومة الطرق في المناطق المحيطة به من جهة، وعلى مستوى البلاد من جهة اخرى، إضافة الى تسيير الحركة المرورية ورفع الكفاءة الاستيعابية للطرق عبر زيادة معدلات الامن والسلامة.

وأوضح ان المشروع الذي تبلغ تكلفته 34.934 مليون دينار يتضمن أعمال الطرق بطول اجمالي 6.502 كيلومتر ويتكون من ثلاث حارات في كل اتجاه، إضافة إلى حارات الطوارئ وأعمال الجسور عبر تنفيذ ثلاثة جسور بطول إجمالي قدره 1.650 كيلومتر.

وقال الحصان ان قطاع هندسة الطرق حريص على تنفيذ كافة توجيهات وزير الاشغال العامة المهندس عبدالرحمن المطوع، التي تهدف الى تسريع وتيرة العمل داخل المشاريع وإزالة كافة العقبات التي تواجهها بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات الحكومية الاخرى.

وأكد المتابعة الحثيثة لكافة المشاريع التي ينفذها القطاع من خلال الزيارات الموقعية والتقارير الدورية والوقوف على اخر المستجدات في كل مشروع والعمل على مواجهة كافة التحديات التي قد تواجه هذه المشاريع.

وقال الحصان إن تلك المشاريع تعد إحدى ركائز التنمية في البلاد التي ستسهم بدور اساسي في تحقيق الرغبة السامية بتحويل الكويت الى مركز مالي.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.