«الكهرباء»: قريباً… شراء 21 ألف عداد

540601_وزارة_الكهرباء_والماء_-_Qu65_RT728x0-_OS600x376-_RD600x376-

كويت تايمز: أوصت اللجنة المشكلة لدراسة عروض مناقصة توريد عدادات كهرباء فئة 300/A-5 و A-5/200 و 125/A-3، بترسية المناقصة على صاحب أرخص العطاءات، وذلك بعد اعتمادها أول أمس من قبل أعضاء اللجنة العليا المكلفة بترسية مناقصات الوزارة كافة.

وقال مصدر مطلع في وزارة الكهرباء والماء، ان المناقصة التي طرحت في 25 سبتمبر الفائت وأغلقت نهاية نوفمبر الفائت، تتضمن شراء وتوريد 8 آلاف عداد حجم 200/A-5، و8 آلاف عداد حجم 300/A-3، و3 آلاف عداد حجم 300/A-5 لتغطية طلبات المستهلكين لجميع القطاعات سواء كان تجاريا أو استثماريا أو سكنا خاصا.

وأضاف المصدر «ان رفع الوزارة توصيتها إلى لجنة المناقصات المركزية بمثابة بشرى لأصحاب القسائم المتضررين من نفاد كميات العدادات الكهربائية، خصوصا العدادات حجم 200 أمبير لتغطية احتياجاتهم»، متمنيا على الفائز «سرعة توريد كميات العدادات المطلوبة بأسرع وقت».

وبين المصدران «مشكلة نقص العدادات لطالما عانت منها الوزارة، خصوصا بعد إنشاء أكثر من مدنية سكنية جديدة، الأمر الذي ضاعف من عملية سحب العدادات بشكل كبير جدا وأدى في النهاية إلى حدوث عجز»، مبينا ان «تأخر الوزارة في طرح المناقصة كان يعود إلى عدم توافر بند مالي يغطي تكاليف المناقصة، ما حذا بقطاع شبكات التوزيع تخصيص بند من ميزانيته لطرح هذه المناقصة لمصلحة قطاع شؤون المستهلكين».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.