«الشؤون»: مستمرون بصرف بدلات موظفي قطاع الرعاية الاجتماعية

581958_وزارة_الشؤون_-_Qu65_RT728x0-_OS800x539-_RD728x490-

كويت تايمز: أكدت الوكيل المساعد لقطاع (الرعاية الاجتماعية) في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل فاطمة الملا اليوم استمرار صرف بدلات موظفي قطاع الرعاية الاجتماعية، نافية إجبارهم على الانتقال الى الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بعد نقل تبعية أربع إدارات للهيئة.

وفي تصريح صحفي على هامش احتفال إدارة (رعاية المسنين) بمناسبة الأعياد الوطنية، قالت الملا: «إن انتقال موظفي القطاع الى الهيئة يتم برغبة الموظف، وإن لم يرغب في ذلك فإنه يبقى في منصبه».

وأشارت الى «حرص (الشؤون) على إشراك منظمات المجتمع المدني في أنشطة قطاع الرعاية ليكون دورها مكملا للدور الحكومي»، موضحة أن «القطاع نفذ العديد من المشاريع الخاصة بالنزلاء والموظفين بغية تطوير الخدمات المقدمة، فضلاً عن إنشاء ديوانية للمسنين وإقامة دورات تدريبية للعاملين».

وأضافت إن «من المشاريع الجديدة التي ينوي قطاع الرعاية العمل على تنفيذها خلال الفترة المقبلة إنشاء نواد للمسنين في مختلف المحافظات، وذلك بعد أن تم افتتاح أول ناد لهذه الفئة في محافظة مبارك الكبير».

وبينت أن «الهدف من هذه الأندية هو تقديم خدمات متنوعة لفئة كبار السن مثل الخدمات الطبية والترفيهية، فضلا عن تنظيم ورش عمل فنية مهنية لإحياء التراث الكويتي».
ولفتت الملا الى «توجه الوزارة لزيادة أعداد الفرق الطبية في قطاع الرعاية لتحسين الخدمة المتنقلة للمسنين».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.