اختيار الصيدلانية الكويتية ثريا البدر عضوا في اللجنة العليا لـ«دوفات»

586919_120120_-_Qu65_RT728x0-_OS745x922-_RD728x900-

كويت تايمز: تشارك الجمعية الصيدلية الكويتية للمرة الاولى في مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا «دوفات» والمقام في دولة الامارات العربية المتحدة في إمارة دبي في دورته الثانية والعشرين خلال الفترة من7 – 9 مارس الجاري لتمثيل الكويت، حيث تم اختيار الصيدلانية الكويتية ثريا سعيد البدر من قبل رئيس المؤتمر د. علي السيد لتكون عضوة في اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر.

وأكدت رئيسة اللجنة المنظمة للوفد المشارك في مؤتمر دوفات الصيدلانية ثريا البدر في تصريح صحافي على اهمية هذا المؤتمر دوليا واقليميا، حيث يعد مؤتمر ومعرض دبي الدولي للصيدلة والتكنولوجيا (دوفات) واحداً من أهم الفعاليات على أجندة فعاليات دبي والذي يشارك فيه أكثر من ٧٠ دولة من جميع المشاركات الفردية والجماعية.

ونوهت الى ان الجمعية سوف تقوم بطرح جميع انجازاتها خلال السنوات الاخيرة في هذا المؤتمر، فضلا عن توضيح أهداف الجمعية التي تسعى اليها للرفع من مستوى مهنة الصيدلة والصيادلة كافة، علاوة على عمل مسابقة تحتوي على أسئلة والمطلوب من الرواد الإجابة على الأسئلة للحصول على جوائز، بالاضافة الى مشاركة ثلاث محاضرين من الصيادلة الكويتيين في هذا المؤتمر وهم الصيدلي علاء القامس من إدارة تفتيش الأدوية، والصيدلانية مريم الكندري من KOC hospital، و الصيدلانية ولاء معرفي من الرعاية الصحية الأولية في منطقة حولي الصحية مستوصف مشرف.

وقالت: بما ان هذه المشاركة هي الاولى لجمعية الصيدلية الكويتية منذ انطلاق مؤتمر دوفات الدولي عام 1995، لذا بذلنا كل الجهود للظهور بالشكل المناسب الذي يؤهلنا لخوض التنافس على أفضل تصميم بوث مشارك وأفضل طرح فكري وأفضل فعالية في هذا المؤتمر.

شاهد أيضاً

في أي عمر ينبغي أن تعطي طفلك هاتفه الأول؟

على مدى العقدين الماضيين، جعلت الثورة التكنولوجية الوصول إلى الإنترنت أمرا سهلا للغاية. وأدى تطوره …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.