تحرير 38 مخالفة بحق محلات ومطاعم في صناعية الصليبية

593815_IMG_9584JPG_-_Qu65_RT728x0-_OS1280x960-_RD728x546-

كويت تايمز: أسفرت حملة نفذتها بلدية الجهراء على المحلات والمطاعم في صناعية الصليبية بالتعاون مع وزارة الداخلية عن تحرير 38 مخالفة.

وأشارت العلاقات العامة في البلدية في بيان الى أنه “قد تم تحرير20 مخالفة اشتملت على 8 مخالفات إقامة إعلان بدون ترخيص، 6 مخالفات عدم تجديد ترخيص الإعلان، 3 مخالفات عدم توافر الاشتراطات بالإعلان، مخالفتي إضافة إعلان دون ترخيص، ومخالفة عدم إقامة إعلان تعريفي من قبل مفتشي مراقبة المحلات والإعلانات”.

وأضافت إن “مفتشي مراقبة الأغذية والأسواق حرروا 11 محضر مخالفة تضمنت 4 مخالفات تشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية، إلى جانب 4 مخالفات تداول أغذية بدون الحصول على شهادة صحية، إضافة إلى تحرير مخالفة تداول أغذية مع عدم توافر الاشتراطات الصحية ومخالفة عدم الالتزام بقواعد النظافة ومخالفة عدم توافر الاشتراطات الفنية. فيما حرر فريق الطوارئ 7 مخالفات أغذية”.

ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت المواطنين والمقيمين لعدم التردد في حال وجود أي شكوى تتعلق بالعمل البلدي الاتصال بالخط الساخن 1844448 أو التواصل عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي kuwmun@ و الذي يعمل على مدار الساعة حيث سيتم التعامل معها مباشرة وفقا للوائح و أنظمة التي تشرعها البلدية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.