مواجهة نارية بين تشيلسي ومانشستر سيتي الأربعاء

58e26707c46188013e8b456d-660x330

كويت تايمز: سيكون ملعب «ستامفورد بريدج»، الأربعاء 5 أبريل، مسرحا لمباراة من العيار الثقيل بين تشيلسي، وضيفه مانشستر سيتي، ضمن منافسات المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وسيدخل تشيلسي، متصدر البريمير ليغ، مباراة الأربعاء، وعينه على النقاط الثلاث لكي يتابع مشواره نحو تحقيق اللقب، وإلا سيصبح الوضع معقدا عليه في الأمتار الأخيرة كونه سيلعب أمام مانشستر يونايتد، وإيفرتون خارج قواعده في المراحل الثماني المتبقية.
وسيحاول الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق تشيلسي، مصالحة جماهيره بعد الهزيمة المفاجئة، التي مني بها في عقر داره، أمام جاره المتواضع كريستال بالاس، بهدف مقابل هدفين، يوم السبت الماضي.
وكانت هذه ثاني هزيمة للبلوز في آخر عشر مباريات، في الدوري، والخسارة الأولى له على أرضه في المسابقة منذ سبتمبر الماضي، وتقلص الفارق إلى سبع نقاط عن أقرب مطارديه توتنهام هوتسبير، صاحب مركز الوصافة.

وصرح أنطونيو كونتي أنه يركز حاليا على تحقيق نتائج طيبة في المباريات المتبقية حتى نهاية الموسم، وينبغي التعامل معها خطوة بخطوة.
وقال كونتي: «إذا كنا نستحق الفوز باللقب، في نهاية الموسم، سنكون سعداء، بذلك. عندما تخسر مباراة مثل هذه تظهر الكثير من الأسئلة. لكن من الصعب جدا العثور على إجابة لهذه النتيجة».
وأشاد المدرب الإيطالي بخصمه القادم، قائلا: «مانشستر سيتي يملك تشكيلة قوية جدا، لكن يتعين علينا أن نفكر في أنفسنا. في إنجلترا كل مباراة صعبة جدا بغض النظر عما إذا كان منافسك هو سيتي أو أي فريق آخر».
وسيقطع تشيلسي شوطا كبيرا نحو التتويج باللقب، في حال فوزه على مانشستر سيتي، أو حتى التعادل معه، بينما سيشعل الأخير الصراع على اللقب، في حال خروجه منتصرا من ملعب مضيفه «ستامفورد بريدج».

شاهد أيضاً

أنس جابر تنسحب من بطولتي قطر ودبي للتنس

أعلنت البطلة التونسية أنس جابر، اعتذارها عن المشاركة في بطولتي قطر ودبي للتنس، وجاء ذلك …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.