«هيئة الشراكة» تستعرض المشاريع الكويتية في لندن

597668_WBpRQ1W9_-_Qu65_RT728x0-_OS526x525-_RD526x525-

كويت تايمز: قالت هيئة مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص اليوم الخميس انها استعرضت امام جهات بريطانية في لندن مميزات طرح المشاريع الكويتية وفق نظام الشراكة بين القطاعين.

وأضافت الهيئة في بيان صحافي انها قدمت عرضا مختصرا خلال المؤتمر الاقتصادي الذي يعقد حاليا في بريطانيا وبالتعاون بين أمانة مجلس التعاون لدول الخليج العربية ووزارة التجارة الدولية البريطانية بهدف توثيق اواصر التعاون وتبادل الخبرات والاستفادة من التجارب بين الجانبين.

وذكر البيان ان العرض قدمته مديرة ادارة طرح المشاريع في هيئة الشراكة بين القطاعين العام والخاص المهندسة لولوة ياسين سيف وتضمن شرحا عن القانون رقم 116 لسنة 2014 ومراحل تطوره والتغييرات التي طرأت عليه حتى تم صدوره بمرسوم أميري في يوليو 2014.

كما قدمت المهندسة سيف نبذه عن المشاريع الحالية والوضع التنفيذي لكل منها مؤكدة اهمية المشاريع التنموية فيما يخص مجال الطاقة ودور الهيئة في تحقيق مشاريع تخدم البنية التحتية والتحسين منها وتطويرها.

وأوضح البيان ان نظام الشراكة في الكويت يقوم بمقتضاه مستثمر من القطاع الخاص بالاستثمار على أرض تملكها الدولة متى تطلب المشروع ارضا وذلك بعد طرحه من خلال هيئة الشراكة بالتعاون مع إحدى الجهات العامة وتوقيع العقد لتنفيذ او بناء او تطوير أو تشغيل أحد المشاريع الخدمية أو البنية التحتية.

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.