خليجي قضى 10 سنوات في بلاده وفي الحاسب الآلي… موجود بالكويت

08c7abc3-44c5-409b-a9b9-0a53de7687a7

كويت تايمز: فشل خليجي في دخول الكويت عبر منفذ السالمي، بعدما وقع في قبضة ضابط الرقابة الأمنية وتبين أنه مسجل في حقه 5 أوامر منع سفر، وسبق أن غادر الكويت منذ 10 سنوات على الرغم من عدم توثيق حركة خروجه في جهاز الحاسب الآلي.

واستناداً إلى مصدر أمني فإن ضابط الرقابة الأمنية في منفذ السالمي، وفي أثناء قيامه بالتدقيق على القادمين إلى البلاد عبر منفذ السالمي، توقف أمام جواز سفر شخص خليجي يدعى (ف)، ذكر أنه بصدد دخول الكويت، وبعد التدقيق على بياناته اتضح أنه مقيد عليه 5 أوامر منع سفر من قبل وزارة العدل.

وقال المصدر «بالاستعلام عن بيانات الخليجي الممنوع من السفر في نظام الدخول والخروج، ظهر بأن آخر حركة دخول له إلى الكويت كانت منذ عشر سنوات وتحديداً في 5 يوليو 2007، طبقاً لختم دخول في جواز سفره المنتهي الصلاحية بتاريخ 2 يوليو 2007».

وذكر المصدر «أن الخليجي أفاد بأنه غادر البلاد بالفعل منذ 10سنوات، على الرغم من أن حركة خروجه غير موثقة في جهاز الحاسب الآلي ولا يوجد ختم في جواز سفره، وبالاستعلام من منفذ الرقعي السعودي عن حركته اتضح أيضاً أنه لا توجد له حركة دخول إلى المملكة، وعليه أحيل إلى الجهات المختصة لمعرفة ملابسات دخوله وخروجه من دون توثيق».

شاهد أيضاً

بوشهري تحمل رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات

حملت النائب جنان بو شهري رئيس مجلس الأمة مسؤولية عدم انعقاد الجلسات في ظل اكتمال …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.