السبيعي: دعم «الإعلام الإلكتروني» ليصبح أحد مكونات الإعلام الرئيسية في البلاد

601530_CaptureJPG_-_Qu65_RT728x0-_OS681x495-_RD681x495-

كويت تايمز: أكد مدير إدارة النشر الإلكتروني في وزارة الإعلام لافي السبيعي اليوم «حرص الوزارة على دعم وسائل الإعلام الإلكترونية والمساهمة في إنجاحها ليصبح الإعلام الإلكتروني أحد المكونات الرئيسية للإعلام في البلاد».

وقال السبيعي في تصريح صحفي ادلى به على هامش مشاركته في ورشة (الإعلام المعرفي في المواقع الإلكترونية) إن «وزارة الإعلام تهتم بدعم أصحاب الوسائل الإعلامية وتقدم لهم كل الخدمات والرعاية للمساهمة بنجاح كل وسيلة إعلامية إلكترونية».

وأضاف إنه «بناء على تجربة الكويت بصدور قانون تنظيم الإعلام الإلكتروني رقم 8/2016 وصدور اللائحة التنفيذية للقانون بالقرار الوزاري رقم 100/2016 تأتي المشاركة في المؤتمر تأكيداً على أن الإعلام الإلكتروني أصبح أحد المكونات الرئيسية للإعلام في الدولة».

وأوضح أنه «بناء على توصيات المسؤولين في وزارة الإعلام فإن الوزارة تساهم في الموقع الإلكتروني لجامعة الدول العربية بوجود صفحة لدولة الكويت يعرض من خلالها أهم الأنشطة والفعاليات للكويت ضمن الدول الأعضاء في الجامعة».

وعن الورشة الحالية في قطر، قال إنها «تقام بالتعاون بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ودولة قطر»، مضيفاً إنه «سيقام على هامشها اجتماعات أعضاء لجنة الإعلام الإلكتروني للدول العربية بإشراف الجامعة العربية إذ سيتاح لكل دولة عضو نشر أهم المواضيع والفعاليات الوطنية على موقع خاص بالجامعة».

شاهد أيضاً

«الشؤون»: تأكدوا من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة.. وبالوسائل المصرح بها

أهابت وزارة الشؤون الاجتماعية بالمواطنين والمقيمين التأكد من التبرع للجمعيات الخيرية المعتمدة والمسجلة لديها. ونوهت …

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.